9 فرق من مسقط تتأهل لنهائيات نيمار 5 في عُمان

مرحلتان من التصفيات خلال عطلة نهاية الأسبوع في صُحار ونزوى

أقيمت التصفيات المحليّة الأولى والثانية لنيمار جونيو 5 خلال عطلة الأسبوع الماضية في بوشر والمعيبلة - لتنتقل الفرق العشرة الأولى لحدث ريد بُل المميز إلى المرحلة التالية في مواجهة ضد أفضل لاعبي كرة القدم في السلطنة.

التحضيرات جارية في صُحار والنزوى للتصفيات التالية المقرّرة في 19 و20 فبراير 2016 – حيث ستقام في ملعب الفريق العربي في الصحار وحي التراث في النزوى. كما ستقام مباراة تصفيات إضافية في صلالة الأسبوع التالي بحثاً عن الفرق متفوّقة للمشاركة في نهائيات الدولة المقرّرة بـ4 مارس 2016.

أكثر من 35 دولة من ست قارات مختلفة تشارك في ما يعرف بحدث عالمي لمباراة كرة القدم مع فرق مؤلّفة من خمسة لاعبين وخاصيّة فريدة: عدم وجود حارس مرمى ولدى تسديد هدف من قبل فريق، يتم استبعاد لاعب من الفريق الخصم. تستمر المباراة عشر دقائق حتى يتم استبعاد الفريق بأكمله.

أما المحليين، فسينتقلون إلى النهائيات المقررة في يوليو ببرايا غراندي وهي مكان نشأة نيمار جونيور وبداية مسيرته المهنية ومقرّ مؤسسته "Instituto Projeto Neymar Jr".

هذا وسيتم تنظيك النهائيات العالمية في يوليو في Instituto Projeto Neymar Jr بساو باولو، البرازيل. ويهدف المعهد إلى توفير نشاطات ثقافية ورياضية للأطفال والأسر الأكثر حرماناً اجتماعياً بهدف تعزيز الاندماج والمشاركة في المجتمع المحلّي. تم افتتاح Instituto Projeto Neymar Jr عام 2014 وهو ثاني برنامج "FutbolNet" بالبرازيل يتم إنشاؤه بالتعاون مع مؤسسة نادي برشلونة، بعدما تم إطلاق الأول في أحياء ريو دي جانيرو الفقيرة قبل عامين.

وينال فائز النهائيات العالمية رحلة إلى برشلونة برفقة نيمار جونيور لحضور إحدى مباراة الفريق.

يقام هذا الحدث المميز لريد بُل بمشارك فرجن ميغاستور، Instituto Neymar Jr، شوب و شيب، هاي أف أم مسقط، هلا أف أم ووزارة السياحة في عُمان.

تستطيع الفرق من خمسة إلى سبعة لاعبين التسجيل عبر موقع www.neymarjrsfive.com للإنجليزية أو www.neymarjrsfive.com/ar للعربية.

التاريخ .. المدينة .. الموقع

12 فبراير 2016

مسقط، بوشر

الشباب

13 فبراير 2016

مسقط، المعبيلة

الفريق الشمالي

19 فبراير 2016

صُحار

الفريق العربي

20 فبراير 2016

نزوى

حي التراث

26 فبراير 2016

صلالة

نادي النصر

4 مارس 2016

مسقط

يُحدّد لاحقاً

الوسوم: