حلول تمويلية ميسرة لعملاء سرايا بندر الجصة من بنك ظفار


البنك يوفر معدلات فائدة جذابة وحلول تمويلية خاصة لعملاء المشروع العقاري الأحدث في مسقط

أعلنت سرايا بندر الجصة، الشركة المطورة لأحدث المجمعات السياحية المتكاملة في عمان، عن شراكتها الجديدة مع بنك ظفار لتقديم مجموعة واسعة من خيارات التمويل الجاذبة للمشترين الجدد في المشروع الرائد، حيث يتيح هذا الاتفاق بين سرايا بندر الجصة وبنك ظفار المجال للزبائن الراغبين بتملك العقارات السكنية للاختيار من ضمن مجموعة من حلول التمويل المرنة وتسهيلات في السداد تجعل من عملية امتلاك واحدة من عقارات المشروع متاحة للجميع .

وتم توقيع الإتفاقية من قبل كلا من الشيخ حمود بن سلطان الحوسني، الرئيس التنفيذي لشركة سرايا بندر الجصة، والفاضل عبد الحكيم بن عمر العجيلي، الرئيس التنفيذي بالوكالة لبنك ظفار.

وعلى هامش حفل التوقيع الرسمي، صرح الشيخ حمود بن سلطان الحوسني قائلاً : "نعمل بخطى ثابتة لتطوير وجهة عالمية المستوى لعملائنا، مع مجموعة شاملة من الخدمات الفاخرة وفق أرقى المعايير الدولية. في الوقت الذي نسعى فيه لتوفير أفضل الحلول المالية لعملائنا الجدد وبالشكل الذي يناسب احتياجات كل عميل بشكل خاص، هذه الشراكة الجديدة مع بنك ظفار تأتي في هذا الإطار، حيث سيوفر البنك مجموعة واسعة من الخيارات المرنة لتناسب احتياجات عملاء سرايا بندر الجصة وتمكينهم من تحويل حلم امتلاك واحدأً من عقارات المشروع إلى حقيقة واقعة".

الفاضل عبد الحكيم بن عمر العجيلي بدوره تحدث بالنيابة عن بنك ظفار فقال : "نحن فخورون بشراكتنا مع سرايا بندر الجصة، وسعداء بتقديم خيارات التمويل للعملاء من خلال برامجنا للقروض الإسكانية. نحن في بنك ظفار ندرك أن عملائنا يبحثون عن أفضل الخيارات المالية المتاحة في السوق، وبالتالي فقد قمنا بتصميم قروضنا العقارية الخاصة لتستجيب لتطلعات هؤلاء، مع الحد الأدنى من الرسوم، ومعدلات الفائدة الجذابة، لمساعدتهم على تملك العقار الذي يمكنهم الاستقرار فيه. إن حلول التمويل السكنية من بنك ظفار متاحة للجميع من المواطنين والوافدين لتمكينهم من شراء الوحدات السكنية في مشروع سرايا بندر الجصة السياحي المتكامل".

ويقدم بنك ظفار مجموعة واسعة من خيارات التمويل التي تم تصميمها خصيصا لتلبية احتياجات العملاء ومتطلباتهم. حيث يوفر القرض السكني للعملاء فرصة شراء عقار، أو شراء قطعة أرض أو بناء منزل جديد أو شقة، أو إضافة ملحق، بالإضافة إلى خاصية ترميم أو تجديد المنزل. ويمكن للبنك أيضا أن يشتري للزبائن عقار أو قطعة أرض من البنوك الأخرى لتمكينهم من الاستفادة من المجموعة الشاملة من الخدمات المالية والحلول المصرفيةالتي يوفرها لهم، خيارات بنك ظفار للقرض السكني متاحة أيضا بنظام الحسابات المشتركة، مع رسوم مخفضة للتأمين على الحياة والممتلكات أيضا، كما يوفر البنك عدداً من الخدمات الإلكترونية التي تتيح للعملاء متابعة حساباتهم وعمليات السداد والمبالغ المتبقية من القرض.

ويقع مشروع سرايا بندر الجصة في إحدى ضواحي مدينة مسقط، بين جبال الحجر وتطل على خليج منعزل. ويعتبر مشروع سرايا بندر الجصة أول مشروع سياحي متكامل يدشن في عمان خلال السنوات السبع الماضية، مؤكداً على تجدد الثقة في القطاع العقاري المحلي ومعاودته النمو بشكل إيجابي بنوعيه العقاري والسياحي، مع الإقبال الكبير على التملك من قبل المواطنين العمانيين والوافدين المقيمين، إلى جانب المشترين من دول مجلس التعاون الخليجي والمستثمرين الأجانب الذين يتزايدون باطراد. وقد بدأت الأعمال الإنشائية بالفعل في المشروع الذي يمتد على مساحة 2.2 كم مربع، ويتوقع أن يتم تسليمها للعملاء في العام 2017.

سرايا بندر الجصة هو مشروع مشترك بين شركة سرايا القابضة وشركة عمران التي أسستها حكومة السلطنة في العام 2005 بما يتماشى مع رؤيتها لتعزيز وتنويع الاقتصاد، من خلال الاستثمار في إمكانيات القطاع السياحي في سلطنة عمان. وسيتضمن المشروع عند اكتماله 398 وحدة سكنية متنوعة من الفلل الواسعة والأنيقة على التلال، إضافة إلى المنازل الريفية والشقق الفاخرة متعددة المساحات، فضلاً عن المناظر الجبلية الرائعة والواجهة البحرية الخلابة التي ستحتضن فندقي المشروع من فئة الخمس نجوم والذين تم تصميمهما لمنح الضيوف تجربة لا تضاهى من الرفاهية والاسترخاء بعيداً عن ضغوطات الحياة اليومية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لسرايا بندر الجصة.

-انتهى-