فريق بيتزاهت عُمان ينال على شهادة  الشهادة الدولية لسلامة الأغذية YUM Servsafe


حاز قادة إدارة العمليات وفريق ضمان الجودة في بيتزاهت عُمان مؤخرا على الشهادة الدولية لسلامة الأغذية بعد اجتيازهم الدورة التدريبية والإختبار من شركة YUM الدولية. وتعتبر بيتزاهت أحد العلامات التجارية التابعة لشركة YUM، وباعتبارها شركة دولية فإن كافة العلامات التجارية التابعة لها تخضع لدورات تدريبية دورية وعمليات تقييم مكثفة لتتوافق مع الفلسفة التجارية للشركة وللحفاظ على تميزها في كل ما تقدمه.

وقد نال مدراء مطاعم بيتزاهت عُمان على شهادة YUM Servsafe الدولية لسلامة الأغذية التي تتألف من ثلاثة مستويات، وتسع ساعات من التدريب المكثف حول المسائل المتعلقة برقابة سلامة الغذاء. في هذا الإطار، قال يوجش شاه، المدير العام بكمجيز قطاع المطاعم، : "نحن نعتز بكوننا المطعم المفضل في السلطنة لتناول البيتزا، لهذا فإننا نسعى دائما لتقديم تجربة لا تنسى لزبائننا. كما أنها من ضمن مسؤوليتنا أن نحافظ على كافة عمليات المطعم بشكل متكامل، وتعتبر هذه الشهادة جزء من جهودنا المتواصلة وسعينا الدائم في تقديم خدماتنا على أكمل وجه.

تهدف هذه الدورة التدريبية إلى تعزيز المعرفة الإدارية لدى مدراء المطاعم و موظفي العمليات الرئيسية وذلك باختبار نهج عملهم الحالي ومن ثم تعريفهم وتدريبهم على أحدث استراتيجيات إدارة العمليات في المطاعم.

كما يقول فيفيك باند، المدير التنفيذي بمجموعة كيمجي رامداس لايف ستايل: "إننا نتبع أنظمة السلامة الغذائية ومعاييرها بشكل صارم حيث أننا نعتبرها من أولوياتنا، كما أن إحدى متطلبات مجال عملنا أن نكون على اطلاع مستمر بقضايا الصحة والسلامة المحتملة للغذاء الذي نقدمه. نحن سعداء لإعلام زبائننا أن مدراء مطاعمنا اجتازوا هذه الدورة التدريبية بنجاح وانهم اكتسبوا مهارات وقدرات إدارية جديدة، وأننا نعدكم دائما بتذوق وجبات لذيذة وآمنة مع بيتزاهت."

تقدم هذه الدورات التدريبية والتطويرية من شركة YUM الدولية، وهي مبادرة من شركة YUM العلامة التجارية لإدارة المطاعم الكبيرة من خلال تدريبهم على المهارات والعمليات والأدوات المطلوبة التي تغطي المجالات الوظيفية في العمل التجاري.

بإمكانك الطلب عن طريق موقعنا www.pizzahut.om أو الاتصال على الرقم: 24 822 500. للمتابعة المستجدات والأخبار تابعوا صفحتنا على الفيسبوك https://www.facebook.com/pizzahutoman

الوسوم: