الطيران العماني وجلوبال إيجل إنترتينمنت يجددان إتفاقية خدمات البرمجيات الترفيهية


أعلن الطيران العماني، الناقل الوطني لسلطنة عمان، عن تجديده لإتفاقية خدمات البرمجيات الترفيهية على متن طائراته والمبرمة مع شركة جلوبال إيجل إنترتينمنت، وذلك لعدة سنوات قادمة. وتعد الشركة ومقرها لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، من أبرز الشركات العالمية في مجال تزويد أنظمة الإتصالات بالطائرات وحلول العمليات بالإضافة إلى البرمجيات الترفيهية في قطاع السفر.

تنص الإتفاقية على قيام الشركة بتوفير مجموعة كاملة من خدمات الترفيه على متن أسطول طائرات الطيران العماني بما في ذلك مجموعة واسعة من الأفلام الحديثة والكلاسيكية، إلى جانب تشكيلة متنوعة من البرامج التلفزيونية الشهيرة والبرامج الإذاعية والأغاني وكذلك أشهر الألعاب وأحدثها، بالإضافة إلى الاصدارات الخاصة بمطبوعة برامج الترفيه في المقصورة أو من خلال الشاشات المثبتة على ظهور المقاعد. ويشمل ذلك أيضا نظام الكمبيوتر اللوحي - الأي باد - والذي تم إطلاقه مؤخرا لخدمة الركاب. وستوفر الشركة أيضا نظاما ترفيهيا شاملا على متن الطائرات يدعم كافة الرحلات الداخلية والدولية على متن طائرات الشركة من طراز البوينج بي737 وبي787 وطائرات إيرباص من طراز إيه 330. وكان الطيران العماني قد وقع الإتفاقية مع جلوبال إيجل إنترتينمنت في عام 2012 لتزويد أسطول طائراته بأنظمة البرمجيات الترفيهية وتحديثها بشكل دوري.

وفي تصريح له حول تجديد الإتفاقية، قال أسامة بن ناصر الخروصي، مدير أول الخدمات الجوية بالطيران العماني:

"تلعب جلوبال إيجل إنترتينمنت دورا متزايد الأهمية في توفير وتطوير برامجنا الترفيهية على متن رحلات أسطول الطيران العماني، وفي الوقت الذي نواصل فيه تنويع المحتوى وتقديم برامج جديدة بشكل مستمر، نحن على ثقة أن برامج الترفيهه المتنوعة التي توفرها جلوبال إيجل إنترتينمنت لنظام الترفيه المتطور على متن طائرات الشركة تعكس خبرة الجهة الكبيرة في هذا المجال، و ستمكن الطيران العماني بدون شك في تلبية أذواق المسافرين اليوم وفي المستقبل.

من جانبه أشار أمير سمناني، نائب الرئيس الأول لخدمات المحتوى في جلوبال إيجل إنترتينمنت إلى أهمية الشراكة مع الطيران العماني قائلا: يأتي تجديد إتفاقية خدمات المحتوى مع الطيران العماني نتاجا لشراكة متنامية ومبنية على الثقة والكثير من العمل الشاق والدؤوب. وتعمل جلوبال إيجل إنترتينمنت على تقديم محتوى ترفيهي يستند على فهم دقيق لرغبات وأذواق المسافرين في الأجواء. إن ضمان ولاء العملاء هو أمر يترسخ مع مرور الوقت، وتفخر جلوبال إيجل إنترتينمنت بعقدها شراكات طويلة الأجل مع العملاء المهمين مثل الطيران العماني، لذلك نسعى حثيثا دوما لنيل ثقتهم.

الوسوم: