فولكس واجن عمان ترعى فعاليات جماعة الهندسة الكيميائية بجامعة السلطان قابوس للعام الأكاديمي 2015/2016


استمراراً لجهودها الدائمة في دعم المبادرات التي تسعى إلى تثقيف وتشجيع المهارات و تطوير المعرفة للطلاب بداخل السلطنة، أعلنت فولكس واجن عمان ممثلة في سيارات الوطية؛ عن رعايتها لجماعة الهندسة الكيميائية بجامعة السلطان قابوس للعام الأكاديمي 2015 / 2016 .

جماعة الهندسة الكيميائية بجامعة السلطان قابوس، هي جماعة غير ربحية تم تأسيسها واعتمادها من قبل الجامعة في عام 2001. تهدف الجماعة الى تنمية مهارات الطلاب وتوسيع تصوراتهم حول الهندسة الكيميائية من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والبرامج على مدار العام لطلاب الهندسة الكيميائية وغيرهم من الكليات والجامعات المحلية، حيث تتضمن هذه الأنشطة فعالية "تحدي الهندسة" ومسابقة السيارة الكيميائية وغيرها من الأنشطة التعليمية الهادفة، وستقوم فولكس واجن عمان برعاية أنشطة الجماعة على مدار العام الجاري 2016.

حول هذه الرعاية صرح أندرو سكويرز، المدير العام لدى فولكس واجن عمان قائلاً:"إن العمل الجماعي الذي تقوم به الجماعات الطلابية في الجامعات يشجع أصحاب المواهب على تنمية مواهبهم ويعزز روح العمل الجماعي القيادي لدى الطلاب، كما يساهم في إكتساب مهارات التواصل و تبادل الخبرات والمعرفة بين الطلاب من مختلف المؤسسات التعليمية بالسلطنة.

مضيفاً:"المنافسات مثل مسابقة السيارة الكيميائية تعزز بشكل اضافي المعرفة وتنمي القدرة لدى الطلاب على عرض المواهب المذهلة التي يمتلكونها، وهم بالفعل يمتلكون مواهب رائعة ومتنوعة. إن مثل هذه المسابقات تقدم العديد من الفوائد للمجتمع بشكل عام وللطلاب على وجه الخصوص، ونحن في فولكس واجن عمان نؤمن بأهمية تقديم الدعم لمثل هذه المبادرات، والقيام بدورنا في تعزيز التنمية لشباب عمان".

من ناحيته توجه د. فاروق صبري مجلي، المشرف على جماعة الهندسة الكيميائية بجامعة السلطان قابوس بالشكر والتقدير لـ فولكس واجن عمان على تقديمهم الدعم للجماعة حيث قال:" بالنيابة عن الجميع في جماعة الهندسة الكيميائية أود أن أعرب عن خالص امتناني وتقديري لـ فولكس واجن عمان على الدعم الذي قدموه لنا. وهو ما سيساهم بكل تأكيد في ضمان النجاح لفعالياتنا المدرجة في برنامج فعاليات الجماعة لهذه السنة ".

العلامات: