الخطوط الجوية الكويتية تنظم بطولة كروية لشركات السفر والسياحة

مرمول للسفر والسياحة يفوز بكأس البطولة وسفريات مجان الوصيف

نظمت الخطوط الجوية الكويتية مؤخراً بطولة كرة القدم لشركات السفر والسياحة الرائدة بالسلطنة والتي تعمل كوكيل سفريات لها .

أقيمت البطولة بنادي مسقط بالوادي الكبير على مدار يومين ، يوم الجمعة 4 مارس والسبت 12 مارس .. وشهد اليوم الختامي ونهائي البطولة مهرجاناً شمل العديد من الفعاليات والبرامج والأنشطة وذلك تحت رعاية السفير فهد المطيري سفير دولة الكويت لدى سلطنة عمان وحضور فيليب سوندرس الرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالخطوط الجوية الكويتية وراجن جيارامان المدير الإقليمي بالسلطنة وجميع الفرق المشاركة وعددهم 16 فريقاً ، وعدد من مندوبي وسائل الإعلام وحشد كبير من عائلات الفرق المشاركة والجماهير .

شمل اليوم الختامي للبطولة منافسات دور ربع النهائي بنظام خروج المغلوب ، ثم نصف النهائي ثم النهائي الذي كان طرفاه هما فريقي مرمول للسفر والسياحة وسفريات مجان حيث انتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما واحتكم الفريقان لضربات الترجيح من نقطة الجزاء حيث كان الفوز بكأس البطولة من نصيب مرمول للسفر والسياحة بعد فوزه 5/4 بضربات الترجيح . وفازت سفريات مجان بكأس الوصيف ، كما فازت شركة أكبر للسفر والسياحة بكأس أفضل فريق ، وفاز فريق فهد اكسبرس للسفر والسياحة بكأس أفضل فريق منضبط .

وعلى هامش المباريات التي اتسمت بالحماس والندية كان هناك العديد من الأنشطة التي شملت ألعاب ومسابقات للأطفال من جميع فئات الأعمار منها مباراة في كرة القدم ، مع الرسم على الوجوه والأيدي واستمتع الحضور بتناول المعجنات والفطائر والكعك والمرطبات والعصائر والشاي والقهوة ، في حين تم توزيع البالونات والهدايا على الأطفال المشاركين في المسابقات والحضور ، كما تم إجراء سحب يانصيب فاز به ثلاثة من سعداء الحظ بجوائز قيمة من الخطوط الجوية الكويتية .

وقد أعرب سعادة فهد المطيري عن بالغ سعادته لحضور هذه البطولة وقال :إنها فعالية رائعة تنظمها الخطوط الجوية الكويتية كل عام ، حيث تتيح الفرصة للعاملين بمختلف وكالات السفر والسياحة وأيضاً الشركات الأخرى الراعية والمشاركة للتقارب والتعارف والتباري فيما بينهم وممارسة الرياضة التي سوف تؤثر إيجابياً على لياقتهم البدنية وأدائهم في مجال السفر والسياحة ، كما تتضمن أيضاً أنشطة ترفيهية ومسابقات للأطفال خلال هذه البطولة والتي أراها شيء رائع أن تتواجد العائلة بأكملها في يوم مفتوح مليء بالمرح والتسلية . إننا في السفارة الكويتية ندعم الخطوط الجوية الكويتية في تنظيمها مثل هذه الفعاليات . وأضاف إن المشاركة لا تقتصر فقط على شركات السياحة بل أيضاً هناك شركات راعية وداعمة ومساندة للبطولة .

ومن جانبه أكد فيليب سوندرس الرئيس التفيذي للشئون التجارية بالخطوط الجوية الكويتية إنه يوماً رائعاً ، وقال : لقد تأثرت كثيراً بروح الفريق والشعور الرائع والسعادة التي شاهدتها في الفعاليات بين الفرق المشاركة من العاملين في مجال السفر والسياحة والتي تدعمها الخطوط الجوية الكويتية كرد جميل لشركات السفر والسياحة التي تدعمها على مدار العام ، ومن ناحية أخرى دعم الترويج للخطوط الجوية الكويتية في السلطنة وإعلاء اسمها في هذا المجال . إنه حدث فريد للغاية يمس المجتمع حيث يشمل ترفيه لكافة الأعمار . وأضاف إن هذه البطولة تقام للعام الخامس على التوالي وأنا واثق من استمراريتها في المستقبل . وأكد أن الهدف من تنظيم مثل هذه البطولة هو دعم هذا المجتمع من خلال التقارب والتعارف والترفيه لأعضائه ، فضلا عن الترويج للخطوط الجوية الكويتية وتعزيز مكانتها في السلطنة وبناء الثقة والعلاقات الجيدة مع شركائنا من أجل تحقيق الأهداف المرجوّة ، حيث أننا قمنا بزيادة عدد الرحلات إلى 5 رحلات اسبوعياً ونسعى في القريب لتكون يومياً .

تجدر الإشارة إلى أن بطولة شركات السفر والسياحة لكرة القدم أقيمت بدعم من شركة مآثر ش.م.م ، وفندق جراند هرمز ، ومنتجع النهضة ، وبيبسي عُمان ، ومياه الثريا ، وحلويات عُمان ، ومخبز أطياب وذلك من خلال تقديمهم قسائم مجانية وعينات مجانية للجمهور طوال فعاليات البطولة .

العلامات: