رامي عياش يُطرب معجبيه في ختام عطلة الأسبوع للأزياء في «سيتي سنتر مردف»


يستضيف «سيتي سنتر مردف»، وجهة التسوق والحياة العصرية التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، البوب ستار رامي عياش يوم السبت 2 أبريل في ختام فعالية "عرض أزياء مردف" لموضة ربيع/صيف 2016. وسيُطرب النجم اللبناني معجبيه بمجموعة من أشهر أغانيه في ختام فعالية الأزياء التي يطلق «سيتي سنتر مردف» بها موسم أزياء الربيع/الصيف لهذا العام.

ويستضيف «سيتي سنتر مردف» سلسلة من عروض الأزياء الحية خلال عطلة نهاية الأسبوع (31 مارس إلى 2 أبريل)، وسيستلهم عشاق الأزياء الكثير من الأفكار من اثني عشر عرض أزياء باثنتي عشرة إطلالة مختلفة يومياً تتألق خلالها عارضات الأزياء بأحدث تصاميم الموسم من أكثر من 36 علامة أزياء شهيرة مشاركة.

وبهذه المناسبة، قال محمد الجسمي، مدير «سيتي سنتر مردف»: "في إطار التزامنا برؤية ماجد الفطيم بتوفير أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، يستهلّ سيتي سنتر مردف موسم أزياء ربيع/صيف 2016 بسلسلة من الفعاليات المذهلة مقرونة بحفلة غنائية حية ستبهر الجمهور، حيث نستقبل البوب ستار رامي عياش الذي سيُطرب المتسوقين في سيتي سنتر مردف بأشهر أغانيه. تشتهر مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم باستضافة فعاليات حصرية تجمع بين الأزياء والحفلات الغنائية الحية في أجواء بهيجة، ويفتخر سيتي سنتر مردف بأنه وجهة مفضلة في هذا المجال".

وفي إطار عطلة الأسبوع للأزياء في «سيتي سنتر مردف» يمكن للأطفال المشاركة بفعالية التوعية بالاستدامة البيئية «تراشن»، وتمزج هذه الفعالية المرحة بين الإبداع والتوعية بالمسؤولية البيئية. وسيُطلب من الأطفال المشاركين إطلاق العنان لأفكارهم المبدعة عبر تصميم قطعة ملابس بالاستعانة بمواد معادَة التدوير. ويوم الجمعة 1 أبريل سيطلّ الأطفال بالأزياء التي صمموها على الجمهور عبر عرض أزياء يُقام في «سيتي سنتر مردف» وسيحصل أفضل ثلاثة مصممين منهم على جوائز نقدية هي 5000 درهم للفائز الأول، و2500 درهم للفائز الثاني، و1000 درهم للفائز الثالث.

وخلال الفترة من 15 مارس إلى 15 أبريل ستتضاعف فرصة الفوز في «سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» حيث سيتأهل كل متسوق ينفق 300 درهماً في أي من متاجرهما لفرصة فوز "شبيهه" بقسائم تسوق بقيمة 100.000 درهم لتسوق أحدث أزياء موسم ربيع/صيف 2016.

يُذكر أن البوب ستار رامي عياش وجد طريقه إلى عالم الشهرة بعد ألبومه الأول في عام 1998. وحظيت أغنيته «يلا نرقص» من أحدث ألبوماته بأكثر من 2.3 مشاهدة على يوتيوب حتى اليوم. ويبلغ عدد متابعيه على الشبكات الاجتماعية أكثر من 3 مليون معجب، ودخل عالم الدراما التلفزيونية مؤخراً من خلال مسلسل «أمير الليل».

-انتهى-

ملاحظة للمحرر: الاسم القانوني لهذه الشركة هو "ماجد الفطيم" وينبغي عدم تقصيره أو اختصاره لتفادي الالتباس مع كيان تجاري آخر.

تنبيه: جميع الحقائق والأرقام في هذا الإصدار دقيقة في وقت إصدارها.

للمزيد من المعلومات وللاستفسارات الإعلامية، يرجي الاتصال بـ:

ابراهيم أسران

مجموعة بورتسميث للعلاقات العامة

+971559940513

Ibrahim.asran@theportsmouthgroup.com

نبذة عن «سيتي سنتر مردف»

يعد سيتي سنتر مردف وُجهة عائلية للتسوق والحياة العصرية والترفيه، وهو يستقبل أكثر من 24 مليون زائر سنوياً. ويحتضن سيتي سنتر مردف 475 علامة عالمية، منها 80 مطعماً تقدم أشهر الأطباق من حول العالم، على مساحة تجزئة إجمالية تفوق 196.000 متر مربع. وينصب اهتمام سيتي سنتر مردف على الأزياء والحياة العصرية والمستلزمات المنزلية والإلكترونيات، منها هايبرماركت «كارفور» و«ديبنهامز»، و«سنتربوينت»، و«كريت أند باريل»، و«إيماكس»، و«هوم سنتر»، و«هامليز»، و«ديكاثلون» و«فتنس فيرست». ويشتهر سيتي سنتر مردف بمرافق التسلية والترفيه التي تشمل «آي فلاي دبي» و«المستكشفون الصغار» و«ماجيك بلانيت» و«يلا بولنغ» و«أكوابلاي» إلى جانب مجمع «ڤوكس سينما» الذي يتألف من 10 شاشات. ويُعد سيتي سنتر مردف أول مركز تسوق بالمنطقة يحصل على تصنيف «ليد» الفئة الذهبية لاعتماده مفاهيم الاستدامة البيئية في تصميمه. وفي عام 2014، فاز سيتي سنتر مردف بأربع جوائز ذهبية عن التسويق والمبيعات والعلاقات العامة والوسائط الرقمية خلال حفل جوائز مراكز التسوق والتجزئة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. افتُتح سيتي سنتر مردف في عام 2010 ويقع على امتداد شارع الشيخ محمد بن زايد، وتملكه وتديره مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لمعرفة المزيد عن سيتي سنتر مردف يمكنكم تصفُّح الموقع: CityCentreMirdif.com أو الانضمام إلى صفحته على الفيسبوك: Facebook.com/CityCentreMirdif.

عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتحفل قصة نجاح "ماجد الفطيم" بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لـ"تحقيق أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم". وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 14 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 30 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB)، وفق التصنيف الائتماني الصادر عن شركتي "ستاندرد أند بورز وفيتش" للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير "ماجد الفطيم" اليوم 19 مركز تسوّق و12 فندقاً وثلاثة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لمجموعة "ماجد الفطيم"، "مول الإمارات" ومراكز "سيتي سنتر"، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للمجموعة امتياز الاستخدام الحصري لاسم "كارفور" في 38 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا ووسط آسيا. ومع علامة "هايبر ستار" في باكستان، تدير "ماجد الفطيم" أكثر من 150 متجراً في 14 دولة.

كما تدير "ماجد الفطيم" 182 شاشة سينما في صالات "ڤوكس سينما" التابعة لها، بالإضافة إلى 22 مركز ترفيه عائلي "ماجيك بلانيت" في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل منتجع التزلّج الداخلي الأوّل في المنطقة "سكي دبي"، ومركز الطيران الداخلي المبتكر "آي فلاي دبي"، وغيرها. وكانت "ماجد الفطيم" أوّل من أطلق متجر "ليغو" معتمد في منطقة الشرق الأوسط، وهي الشركة الأم لعدد من الأعمال التجارية الرائدة كشركة تمويل متخصصة بإصدار عدد من البطاقات الائتمانية الاستهلاكية مثل بطاقتي "نجم" و "فوياجر"، وشركة متخصصة بالأزياء والأناقة تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والموضة مثل "أبيركرومبي آند فتش" و"أُول سينتس" و"لولوليمون أثليتيكا". كما تعتبر "ماجد الفطيم" الشركة الأم لوحدة أعمال خاصة بالعناية والرعاية الصحية تضمّ شبكة مراكز "سيتي سنتر كلينيك". هذا وتشغّل "ماجد الفطيم" شركة إدارة المرافق "إينوفا" من خلال مشروع مشترك مع شركة "ﭬيوليا"، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية، إضافة إلى خبرات "ماجد الفطيم" في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع "غورميه غلف".

الوسوم: