انطلاق فعاليات مهرجان طاقة 2016 بمحافظة ظفار

انطلاق فعاليات مهرجان طاقة 2016 بمحافظة ظفار طاقة في 7 ابريل ( العمانية ) انطلقت مساء اليوم فعاليات مهرجان طاقة 2016م تحت رعاية السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار بحضور كل من معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية ومعالي الشيخ سالم بن

مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني .

التقليدية بالولاية وذلك على مسرح الفرضة بمقر المهرجان على الشارع البحري بالولاية. وقد تناول الأوبريت الفني فكرة الترابط الاجتماعي بين مختلف البيئات / الحضرية و الريفية و البحرية / والانسجام الذي عاشته بالولاية ، ويختتم المهرجان في 16 من الشهر الجاري.

بعد ذلك قام معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي وزير الدولة ومحافظ ظفار وعدد من أصحاب المعالي والسعادة والحضور بالتجول في مختلف زوايا المهرجان على الشارع البحري بولاية طاقة .

وقال سعادة الشيخ محمد بن سيف البوسعيدي والي طاقة المشرف العام على المهرجان : إن فعاليات مهرجان هذا العام تأتي استكمالا للمهرجانات السابقة التي عنيت بالتراث العريق لولاية طاقة مؤكدا أن مهرجان طاقة يعتبر اثراء للحركة السياحية والاقتصادية .

يذكر أن مهرجان طاقة يقام بشكل سنوي بموقع الفرضة على الشارع البحري ويهدف إلى احياء التراث والعادات والتقاليد العمانية الأصيلة ويتضمن مناشط وفعاليات تراثية وثقافية واجتماعية ورياضية.

العلامات: