تحت عنوان "نحن هنا" .. شركة المكعب الذكي الطلابية بجامعة نزوى تقيم فعالية

مضى عام على ظهور شركة Smart Cube، وما زالت إنجازاتها متوالية، عام انقضى بكل لحظاته وتطلعاته وتفاصيله وآماله، حيث إن إنجازات وإسهامات الشركة رفعت وطورت من مستوى جودة الابتكار بجامعة نزوى.

نظم أعضاء الشركة موخرا فعالية في قاعة المشارق بجامعة نزوى بعنوان"نحن هنا" صحبها معرضا فنيا، وذلك برعاية رجل الأعمال والاستشاري الاقتصادي الاستاذ إسحاق بن هلال الشرياني، مدير مركز الطموح الشامخ، ومشاركة المذيع محمد الخصيبي وضيوف الشرف سفيرة النوايا الحسنة نادية البلوشية. بدأت الفعالية بافتتاحية قدمت فيها مديرة التسويق آمنة بنت بجاد الفهدية كلمة تحدثت فيها عن الشركة والمنتج والخطة التسويقية له، تلاها مشهدا مسرحيا من تقديم طلبة الكلية التطبيقية بنزوى، عرضوا من خلاله فكرة المنتج الكهربائي الذكي ومميزاته، واختتمت الافتتاحية بحوار مع راعي الفعالية إسحاق الشرياني، حاورته هاجر الجابرية المدير العام للشركة، ومن خلال الحوار عرض الشرياني قصة نجاحه، وأرشد الطلبة إلى قيم كثيرة، حيث قال: مهنة الحطابة التي مارستها في صغري هي من أوصلتي بتوفيق الله إلى ما أنا عليه اليوم، لذلك العمل الحر يجعلك في البداية إنسان فقير ولكن بعد صقل مهاراتك وصبرك ومثابرتك ستصبح شخصا غنيا. بعد ذلك افتتح راعي الحفل معرض اللوائح المضيئة واللوائح الفنية التشكيلية، وقد شارك في هذا المعرض مجموعة من الفنانين منهم مبدع الأصباغ المضيئة علي الذهلي، والفنانين المبدعين حمود الكيومي وسيف العادي، وسعيد العلوي، وسعيد الرويضي، ومريم الحضرمية. وأكدت مديرة الفعالية ريهام الحضرمية، مدير الموارد البشرية، بأن الفعالية ارتبطت بالفن بحيث أن بداية المنتج كانت عبارة عن رسمة ثم تطورت لتصبح مجسم ملموس، فاللوحات الفنية دائما تلامس حياة الإنسان وتشاركه في تفاصيلها، وتفكر سمارت كيوب مستقبلا بتطوير المنتج وصنع أوجه المكعب من مواد مضيئة لامعة تتناسق مع ألوان المكان.

وقد حضيت الفعالية بمشاركة واسعة وتفاعل كبير من قبل الموظفين والأكاديمين والطلبة والطالبات بالجامعة وطلاب المدارس، وزيارة متميزة من المذيع خلفان العاصمي. كما قام أعضاء الشركة في أحد الأركان بعرض منتج الشركة المكون من مفتاح كهربائي ذكي يتحول إلى محول كهربائي ذو خمسة منافذ مختلفة مع نقطة USB، وبطارية/ مخزن الطاقة، وأدارت الركن روابي العزرية، مدير العلاقات العامة وشرحت تفاصيل عمله للزائرين.

ويقول الأستاذ محمد المعولي مدير مركز الخدمات الاستشارية وتوطين الابتكار بالجامعة: فخور بطلابي في شركة سمارت كيوب لاستمرارهم بتحقيق الانجازات ما بعد مسابقة شركتي لإنجاز عمان الإقليمية، وفخور بمهاراتهم ومهارات المشاركين التي أذهلتني بمهاراتها من تقديم وابتكارات. وتضيف أمجاد الهنائية، المدير التنفيذي للشركة: منطلقون نحو النجاح بخطوات ثابتة مدروسة ونسعى وراء تحقيق مزيد من التألق والنجاح ونطمح لنكون أحد المتألقين بابتكارنا وإنجازاتنا ونسعى لإبراز طاقاتنا اللامحدودة.

ويشكر مؤسسي الشركة كل من عضو مجلس الشورى بولايه منح الشيخ عبدالله الجنيبي، والأستاذ محمد المعولي مدير مركز الخدمات الاستشارية وتوطين الابتكار بالجامعة، ومجموعة من الشركات المساهمة، ع جهودهم و وقفتهم من جهود الموسسين للشركه الواعده .

العلامات: