بالصور : ملحق الدفاع المصري يقيم حفل استقبال بمناسبة انتهاء مهام عمله بمسقط

أقام ملحق الدفاع المصرى بسلطنة عمان العقيد جوى حازم عبدالرحيم محمد حفل استقبال بمنزله بمناسبة انتهاء مهام عمله بسلطنة عمان ، وللترحيب بالعقيد أ ح / هاني السيد جاد .. ملحق الدفاع الجديد . حضر حفل الاستقبال السفير صبري مجدي صبري سفير مصر لدى سلطنة عمان.. واعضاء السفارة المصرية .. وعدد من السفراء وأصحاب السعادة والقادة الاشقاء من قوات السلطان المسلحة والمحلقين العسكريين بالسلطنة وعدد من رموز الجالية المصرية .

وألقى العقيد حازم عبدالرحيم كلمة أعرب فيها عن بالغ سعادته بالفترة التى قضاها فى السلطنة، مشيداً بمشاعر الود والتعاون التى يتسم بها الشعب العُمانى الشقيق .. كما أعرب عن خالص تمنياته للعقيد هاني جاد بالتوفيق فى مهمته الجديدة ، مؤكدا أن العلاقات ما بين مصر وسلطنة عمان متميزة وعلى اعلى مستوى .

وقال العقيد حازم : قدمت الى سلطنة عمان يحدوني الامل فى تقوية العلاقات العسكرية وزيادة التعاون مع دولة عربية شقيقة .. وما ان وطئت أرضها وتعاملت مع مواطنيها حتى وجدت شعباً من أفضل الشعوب .. يتحلى بصفات وأخلاق تضاهي أعرق الحضارات .. وتخطو العلاقات العسكرية البينية خطى حثيثة واثقة مدعومة بمحبة متأصلة من الثوابت المشتركة ، ورغبة حقيقية من الطرفين لدفعها الى آفاق أرحب مبنية على قاعدة الاخوة والمصالح المتكافلة .

كما القى السفير صبري مجدي صبري كلمة رحب فيها بالحضور .. وشكر خلالها العقيد حازم عبدالرحيم على ما قدمه فى فترة عمله فى السلطنة وادائه الطيب من خلال ما قام به بالسلطنة .. كما رحب بالعقيد هاني السيد جاد .