وفد من رواد الاعمال العمانيين والسعوديين فى زيارة الى الصين ..


يغادر مساء اليوم الاربعاء وفد تجاري عماني وسعودي يضم مجموعة كبيرة من رواد الاعمال واصحاب المشاريع المتوسطة والصغيرة متوجهاً الى جمهورية الصين الشعبية وذلك لمدة اسبوع .. فى زيارة تنظمها شركة صينيه بالتعاون مع مركز دار الابداع والراعي التنظيمي شركة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض.. وقد أعد برنامجاً متكاملاً لزيارة بعض المصانع والمعارض للتعارف على الشركات والصناعة الصينية والتعرف على بعض المستثمرين الراغبين بالاستثمار بالسلطنة اضافة الى دعوة بعض رجال الاعمال الصينن لزيارة السلطنة.

وتقول خديجة البطاشية رئيس مجلس ادارة الساحل الشرقي لتنظيم المعارض ان الزيارة تتضمن جولة فى أسواق ومصانع وشركات الصين التى تحتوي على الآلات والمعدات الخفيفة والثقيلة والسيارات والالكترونيات والادوات الصحية ومواد البناء والمواد الكيماوية والمواد الغذائية والملابس .. وذلك للاطلاع على اخر ما توصلت اليه التقنية الحديثة فى مجال التصنيع والاستفادة من خبرات المشاركين فى المعارض والالتقاء بنظرائهم من الشركات المشاركة .

وذلك بهدف اكساب اصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة المعارف التى تمكنهم من تطوير مؤسساتهم ومصانعهم ومشاريعهم والاطلاع عن كثب على الطرق الحديثة فى ادارة تلك المؤسسات .. الى جانب تنشيط الاعمال التجارية والاقتصادية والصناعية لكافة المشاريع كما ستعمل الزيارة على تعزيز العلاقات التجارية والصناعية بين رواد واصحاب الاعمال فى الصين والذى بدوره يساعد على تطوير الاقتصاد الوطني وجلب مصانع الي عمان .