كوبا أمريكا 2016  مباشرة على قنوات beIN

بطولة كوبا أمريكا 2016، سوف تكون النسخة الخامسة والأربعون من كوبا أمريكا، بطولة كرة القدم الرئيسية للمنتخبات الوطنية في أمريكا الجنوبية. beIN Media، الرائدة في القنوات الرياضية والتي تنقل جميع الأحداث الرياضية العالمية الآن تنقل جميع مباريات كوبا أمريكا حصريا ومباشرة بصورة واضحة وتقنية الHD. ستتوفر بطولة كوبا أمريكا على باقة يورو 2016.

المسابقة سينظمها كونميبول، الهيئة المسؤولة عن تنظيم لعبة كرة القدم في القارة. مستضيفة البطولة هي الولايات المتحدة ، وسوف تقام المسابقة من 3-26 يونيو 2016. الفرق المشاركة هي: الولايات المتحدة (المستضيفة) ، الأرجنتين، بوليفيا، البرازيل، التشيلي، كولومبيا، الإكوادور، باراغواي، بيرو، الأوروغواي، فنزويلا،المكسيك، كوستا ريكا، جامايكا، هاييتي وباناما .

سيتنافس 16 فريق على البطولة، زيادة عن المعتاد من 12 فريق، 10 منهم أعضاء في كونميبول، و 6 كضيوف من الكونكاكاف. الفائز من هذه البطولة لا يتلقى دعوة لبطولة كأس القارات لكرة القدم عام 2017 حيث أن تشيلي تأهلت من خلال الفوز كوبا أمريكا 2015.

beIN SPORTS Group ، الرائدة في القنوات الرياضية والتي تنقل جميع الأحداث الرياضية العالمية أعلنت مؤخرا عن خمسة باقات جديدة مع الأخذ بالاعتبار مختلف الجنسيات التي تشاهد هذه القنوات وأيضا رفع التجربة الترفيهية.

الحزمة الأولى هي حزمة Access والتي تشمل ٢٦ قناة بخاصية عالية الجودة منها ٩ قنوات رياضية و قناة افلام بالاضافة الى ٤ قنوات للاطفال. الحزمة الثانية هي حزمة الافلام Top Entertainment . تشمل هذه الباقة على قنوات حزمة Access بالاضافة الى ١٣ قناة ( ٦ قنوات افلام عالية الدقة + قناة واقعية + ٥ قنوات للأطفال + قناة لفن الطعام).الحزمة الثالثة هي حزمة الرياضةTop Sports والتي تشمل قنوات حزمة Access بالاضافة الى 14 قناة رياضية. الحزمة الرابعة هي الحزمة الكاملة Complete والتي تشمل مجموع القنوات لجميع الحزم السابقة شاملة ٥٥ قناة بخاصية عالية الجودة. الحزمة الأخيرة هي حزمة اليورو2016 Euro التي سيتم بثها في يونيو / يوليو ٢٠١٦. للتمكن من اضافة باقة اليورو، يجب على المشترك الاضافة على الاقل اقل حزمة Access أو يمكن لمن لديهم الباقات السابقة SPORTS او SPORTS Global بتاريخ انتهاء بعد ١٥ يوليو ٢٠١٦ إضافة هذه الحزمة. وقد خصصت beIN ٤ قنوات لمشتركي يورو ٢٠١٦، beIN Max 1HD, beIN Max 2HD, beIN Max 3HD, beIN Max 4HD. وستظهر هذه القنوات لمشتركي يورو ٢٠١٦ فقط. يمكن الآن للمشتركين الأختيار بين الباقات باختلاف رغباتهم وميزانياتهم.

شركة مصطفى سلطان لللإكترونيات هي إحدى الشركات الرائدة في مجال القنوات الترفيهية لأكثر من ٢٠ عاما و هي الوكيل المعتمد لشبكة قنوات OSN و beIN SPORTS في سلطنة عُمان و تمتلك صالة عرض في الخوير كما توفر خدمات قنوات الOSN للعملاء من خلال ست مراكز بيع في مسقط سيتي سنتر، القرم سيتي سنتر ،جراند مول مسقط، بانوراما مول، سفير مول – صحار و جراند مول نزوى وأيضا عبر وكلائها المنتشرين في مدن السلطنة.

العلامات: