الجمعيه العمانيه للسينما تكرم المساهمين والمشاركين بمهرجان مسقط السينمائي الدولي ..

طوت الجمعيه العمانية للسينما منذ يومين المحطة الأخيرة لمهرجان مسقط السينمائي الدولي في نسخته التاسعة 2016. والتي خصصت لتكريم الأشخاص الذين كانوا خلف كواليس هذا المهرجان.. فاستحقوا هذا التكريم تقديرا لجهودهم التي بذلوها من أجل انجاح فعاليات المهرجان المختلفة والتي لاقت صدى واسع بين المهتمين بالسينما من داخل وخارج السلطنة.

وتحت رعاية الدكتور خالد الزدجالي رئيس الجمعية ورئيس المهرجان انطلق هذا الحفل في تمام الثامنة مساء وبحضور اصحاب المؤسسات الراعية واعضاء الجمعية وبضيافة فندق جراند هرمز الذي احتضن كل فعاليات المهرجان.

بدأ الاحتفال بكلمة ألقاها الدكتور خالد شكر من خلالها كل المساهمين في انجاح فعاليات المهرجان .. مؤكدا على أنه لولا هذا التعاون والتكاتف لما استطاعوا أن يقيموا المهرجان بسبب الأزمة النفطية التي تمر بها المنطقة كافة.

وأضاف الزدجالي أنه على الرغم من ذلك فإن المهرجان حقق نجاحاً كبيراً هذا العام.

بدأ التكريم بأصحاب المؤسسات الراعية.. وتبعها أعضاء الجمعية الذين تم تقسيمهم الى لجان وتم تكريم رؤساء هذه اللجان وأعضائها .. المنسق العام للمهرجان .. فاطمه المخينيه اللجنه الفنيه .. فاطمه السالميه لجنة الانتاج .. سلطان الاحمد اللجنه الاعلاميه .. فايز الكندي لجنة الاستقبال .. جميل اليعقوبي لجنة السكن والنقليات .. ايوب الحضرمي لجنة البطاقات والورش والندوات .. صلاح الحضرمي لجنة المعارض والفعاليات الاجتماعيه .. بلقيس الشبيبيه.

ر