السفير المصري بمسقط : وفد مصري يزور السلطنة مساء اليوم لتعزيز العلاقات المصرية العمانية


صرح السفير صبري مجدي صبري سفير مصر لدى سلطنة عمان أن الدكتور/ هشام النقيب، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين بالخارج ، سيصل مساء اليوم إلى سلطنة عمان على رأس وفد كبير يضم مسئولى وممثلى عدد من الوزارات والجهات المصرية منها (الداخلية – الإسكان – الاستثمار – الصحة – التعليم – القوى العاملة – مصلحة الجوازات والهجرة والجنسية – الاحوال المدنية - الكنيسة – صندوق تحيا مصر)، ليبدأ الوفد زيارة رسمية تمتد ليومين .

وقال السفير صبري مجدي ( للاسرة العربية ) أن هذه الزيارة تأتى لبحث تعزيز العلاقات المصرية العمانية وتقديم تسهيلات أفضل لخدمة المصريين المقيمين فى السلطنة .. واضاف صبري ان مساعد وزير الخارجية والوفد المرافق له سيقوم بعقد عدد من اللقاءات مع المسئولين العمانيين، من أجل مناقشة بعض القضايا التى تهم الجانبين، كما سيناقش القضايا التى تخدم حياة المواطنين المصريين في نطاق اختصاص البعثة المصرية، مشيرا إلى وجود نحو 53 ألف مصرى بالسلطنة يعتبرونها امتدادا لوطنهم الأم .

ويناشد السفير المصري المصريين المقيمين فى سلطنة عمان بالمشاركة اللقاء المقرر أن تنظمه السفارة للدكتور هشام والوفد المرافق له مع ممثلى ورموز الجالية المصرية بالسلطنة، وذلك مساء غد الاثنين بمقر السفارة من أجل التواصل مع أبناء الجالية ومناقشة أكبر عدد من الشواغل التي تهم الجالية .

الوسوم: