لو بوتي باريس يقدم المعجنات اللذيذة الآن في عُمان


لو بوتي باريس، فرنسا الأكثر رواجا الآن في سلطنة عمان بهدف تلبية عشاق معجناته في سلطنة عمان بحيث يوفر لهم شريحة من المعجنات الفرنسية المتنوعة واللذيذة. ويقدم لو بوتي باريس الحلويات الفرنسية المتنوعة و الخبز، الخبز الفرنسي، القمح الكامل، متعدد الحبوب، وكيك المناسبات الخاصة. المعجنات بما في ذلك الكرواسان، الشوكولاته، الزبيب ، المعجنات الصغيرة. المعجنات الذواقة التي تعبر عن إبداع وخبرة لو بوتي ، وهم صناع "الحلويات، التي تمزج بين الأصالة والمعاصرة، وأخيرا وليس آخرا، مجموعة من الآيس كريم الاستثنائي مع المكونات المختارة بدقة. فهي متوفرة مع مجموعة متنوعة من النكهات التقليدية والأصلية.

وقال هيرمان عبد اللطيف فرقة مدير الإنتاج " أنا متحمس للمعجنات وأحب اكتشاف الثقافات والأذواق الجديدة، وهذا هو السبب في عشقي للمعجنات، وأنا أحاول استخدام مهاراتي حيث عملت مع بعض من أفضل الخبازين وطهاة المعجنات في فرنسا في خدمة الابتكار من خلال خلق منتجات جديدة مع لمسة عمانية "،. وأضاف "وهي تشمل معكرون الحلوى العمانية ، آيس كريم اللبان، القهوة العربية ، بريوش مع العسل والتمر العماني". وتعرف معجنات لو بوتي باريس بالتوازن والأناقة، العاطفة وتذوق معجناتها أمر لا بد منه. والمكرونس، والكيك، والميل فاي، وفطائر الليمون والأوبرا وغيرها ... ، و 100٪ من منتجاتنا طازجة، محلية الصنع وصحية، وفقا للمعايير الدولية للجودة. ونحن نسعى جاهدين لاستخدام المنتجات الطازجة فقط ومع مكونات ذات جودة عالية مثل الزبدة من فرنسا والدقيق ذو الجودة، والمنكهات الطبيعية. وأضاف عبد الله البطاشي الرئيس التنفيذي " الجودة والتميز هي بمثابة أولوية بالنسبة لنا أن 90 بالمائة من المكونات التي نستخدمها هي المواد المحلية. خصوصيتنا هي الدعم الذي نحصل عليه من الخبراء المهرة في المخابز والمعجنات من فرنسا، ". جميع الموظفين، من الشيف لأصغر موظف يعملون على توفير المنتجات الاستثنائية والخدمة المتميزة لتحسين تجربة العملاء. وبفضل الدعم من سيلفان هيرفيكس (بطل العالم خلال كأس مونديال المخابز عام 2013 وأفضل خباز في تجارة المخابز -2011)، قمنا بتطوير مجموعة واسعة من المنتجات الفرنسية في المخابز مثل الخبز الفرنسي، القمح الكامل، متعدد الحبوب، الخبز الخاص ، والكيك للمناسبات الخاصة، والفينوا سوري (الكرواسون، الكرواسون الشوكولاته، المعجنات، الخبز بالحليب ...) وأوضح هيرمان عبد اللطيف فرقة " منتجاتنا الطازجة ، المحلية الصنع والموسمية ومصممة بوصفات خاصة للاحتفاظ بالذوق الفرنسي الأصيل ولكن مع تعديل طفيف لتتناسب مع تفضيلات المواطنين والمقيمين في سلطنة عمان . بعض المنتجات هي نتيجة تمازج المطبخ العماني والفرنسي مثل معكرون الحلوى العمانية ، آيس كريم اللبان ".

وفي لو بوتي باريس، الوصفات تخضع للتحديث بصفة مستمرة ويتم تغييرها من وقت لآخر لتزويد المستهلكين بمنتجات متنوعة وجديدة أيضا، من أجل الوصول إلى ضيوفنا في منازلهم، نقوم بتوفير الخدمة لحفلاتهم الخاصة بالمنازل (المعجنات الصغيرة، كيك عيد ميلاد، هرم مكرونس)، وتتوفر أيضا عروض للشركات. "منذ الافتتاح التجريبي في أكتوبر الماضي، كانت الاستجابة هائلة ونحن سعداء جدا لردود الفعل الايجابية منذ الافتتاح ونحن سعداء أن نلاحظ أن الكثير من المواطنين والمقيمين قد أعجبوا بمنتجاتنا والخبز". ولدى لو بوتي باريس خطط نمو طموحة تشمل افتتاح فرع جديد في يونيو بأحد مركز التسوق الشهيرة حيث سيتم تقديم نفس المنتجات والخدمات.للضيوف أيضا، ولدينا خطط لتقديم باقة مجموعات احتفالات أعياد الميلاد في سبتمبر من هذا العام. وفي فصل الشتاء، لو بوتي باريس سيوفر ساحات خارجية لطيفة للاسترخاء والاستمتاع بالحلويات والمأكولات الأخرى. وقالت شبانا فرقة " أخيرا وليس آخرا، لدينا خطط لتقديم دروس المعجنات للشباب الذين يرغبون في تعلم الحلويات الفرنسية بحلول نهاية العام. أيضا، سيقوم الشيف فرقة بصنع معكرون الوردة خلال الأسبوع المقبل ابتهاجا بموسم الورد في الجبل الأخضر "

ويقع في الموالح خلف فندق هوليدي إن ، ومحلات لو بوتي، هو نتيجة لمشروع ثري بالخبرة التي اكتسبها جنبا إلى جنب من أعظم طهاة المعجنات، الشكولاته، الخبازين وصناع الآيس كريم الفرنسيين. و يسره تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الشهية المصنوعة من مكونات مختارة ذات جودة عالية ، لأولئك الذين يبحثون عن المنتجات المرموقة، مع نكهات مختلفة والنظرة الأصيلة، والإبداعات الراقية.

العلامات: