طيران الخليج تطلق مجلتها الجوية "جلف لايف" في تطبيقٍ محمول وعلى موقعها الإلكتروني


أطلقت مجلة "جلف لايف" – المجلة الجوية لشركة طيران الخليج - الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - تطبيقها المحمول "جلف لايف" وصفحة المجلة على الموقع الإلكتروني للناقلة www.gulflife.online ، اللذان يضافا إلى حضور المجلة على مواقع التواصل الإجتماعي في كل من صفحات الفيسبوك (Facebook/GulfLife) وتويتر (@GulfLifeMag). ومع هذه التطبيقات الجديدة؛ تصبح مجلة "جلف لايف" معززة إلكترونياً بتواجدها على مختلف المنصات.

إلى ذلك، علّق رئيس القطاع التجاري بطيران الخليج السيد أحمد جناحي بقوله "يسعدنا احتضان أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لنصل إلى جماهير أكبر ونسهّل حصولهم على "جلف لايف". ومع إطلاق تطبيق مجلتنا الجوية – المتوافر لأجهزة الأندرويد وآي أو إس عن طريق غوغل بلاي ومتجر أبل – فنحن نوفر القيمة والملائمة لقرائنا من خلال إعطائهم الحرية في انتقاء المقالات التي يفضلونها واختيار قرائتها متى وأينما شاءوا".

بالإضافة إلى التحديثات الخاصة بمعلومات طيران الخليج، يمكن للقراء تصفح التطبيق والموقع الإلكتروني للحصول على مقالات حول مختلف وجهات الناقلة، والمهرجانات والأنشطة التي تقام في أرجاء العالم، وغيرها الكثير. كما يمكن لمستخدمي تطبيق "جلف لايف" تحميل ما يرغبونه من أجزاء المجلة للرجوع لها في وقتٍ لاحق.

أما السيد براكاش جوهري العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "ماكس بوجر ميديا" الاعلامية فقال "يمكنكم تحميل أي مقال أو تحقيق صحفي للرجوع إليه لاحقاً، كما يمكّن التطبيق القراء من الاتصال بناشر المجلة لتقديم الآراء والملاحظات."

جدير الذكر بأن مجلة "جلف لايف" تصدر شهرياً باللغتين العربية والإنجليزية وهي موجهّة لجميع مسافري طيران الخليج حول العالم. تحتوي المجلة الجوية على العديد من المقالات التي تهتم بوجهات طيران الخليج العالمية، مع التركيز على منطقة الخليج والشرق الأوسط. وكانت طيران الخليج قد عيّنت في مايو 2016 المجموعة الإعلامية "ماكس بوجر ميديا" والتى تعتبر واحدة من أكبر دور النشر في جنوب شرق آسيا، كناشر لمجلتها الجوية "جلف لايف".

.