الفردان للسيّارات تستضيف عرض الأزياء Ladies A La Mode الحصري

تحت رعاية شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري لسيّارات مازيراتي في سلطنة عُمان، أمسية متألّقة للسيدات بفندق جراند ميلنيوم الفاخر في مسقط. وجرت النسخة الرابعة من عرض Ladies A La Mode للأزياء، وحضرها نخبة المجتمع العُماني ومشاهيره، من بينهم المصمّمان العالميان عبد محفوظ وأنطوان سلامه، إلى جانب أبرز الوجوه الإعلامية، ومنهم ألين وطفا، مقدّمة برنامج ستايل على قناة "أم بي سي".

وتشرّفت شركة الفردان للسيّارات ومازيراتي أيضاً بالترحيب بالفائزة بمسابقة الموضة التي أطلقت في وقت سابق من الشهر الجاري. وتسلّمت الفائزة ـشهادة من المصممين العالميين عبد محفوظ وأنطوان سلامه وعطلة نهاية أسبوع مع مازيراتي. وزاد الحفل تشويقاً مع عرض لطرازات مازيراتي، منها طراز "ليفانتي" Levante متعدّد الاستعمالات الجديد في أول ظهور علني له في مسقط.

وتخلّل عرض Ladies A La Mode مجموعة من القطع الجميلة التي حملت توقيع أهمّ المصمّمات العُمانيات، ومنهنّ بثينة الزدجالي، وخديجة الخنجي، وأنيسة الزدجالي. وعُرضت المجموعات أمام الجمهور الذي شمل أبرز الوجوه الاجتماعية وكبار الشخصيات، في أمسية مميّزة ستبقى محفورة في ذاكرة الحضور.

تعليقاً على هذه المناسبة، قال الفاضل عمرو هلال، مدير تسويق سيّارات "مازيراتي" في شركة الفردان للسيّارات: "يؤمن فريق العمل في شركة الفردان إيماناً عميقاً بأهمّية دور المرأة في المجتمع. ويشكّل دعم النساء الرائدات في مجال تصميم الأزياء طريقة ممتازة للتعبير عن دعمنا لدور المرأة. فنحن فخورون جداً بالمواهب وبالإنجازات التي تساهم من خلالها المرأة العُمانية في الاقتصاد، ويسرّنا أن نحظى بفرصة لدعمهن الليلة".