من أجل مد جسور التواصل الاجتماعي والإنساني دي اتش إل عمان .. تقدم خصم 70% لعملائها بمناسبة شهر رمضا


في إطار التزام شركة دي اتش إل عمان الدائم بتقديم أفضل الخدمات لنيل رضا عملائها، طرحت الشركة مؤخرا عرضاً فريداً من نوعه بمناسبة شهر رمضان المقبل لتعزيز فرص التقارب ومد جسور التواصل الاجتماعي والإنساني بين عملائها حول العالم .

وأكد على ثابت مدير عام ( دي اتش إل ) فى سلطنة عمان أن هذا العرض الرمضاني هو خصم بنسبه قدرها 70% لعملاء ( دي اتش ال ) .. ويأتي في إطار سلسلة من العروض التفاعلية التي تحرص دي اتش إل عمان على طرحها بين فترة وأخرى, إيمانا منها بأن مثل هذه العروض من شأنها تقوية العلاقات بين العمانيين المغتربين في الخارج وأسرهم داخل عمان وبين الأجانب المقيمين في سلطنة عمان وأهاليهم في أوطانهم الأصلية بمناسبة شهر رمضان الفضيل وعيد الفطر المبارك .

وأشارثابت أن هذا العرض يأتي أيضا في سياق الإستراتيجية التسويقية التي تعتمدها دي اتش ال عمان والتي تهدف إلى تعزيز حصتها السوقية في السلطنة كشركة رائدة في عمان والعالم , ومشاركة منها في تخفيف الأعباء عن المواطنين والمقيمين داخل السلطنة بمناسبة شهر رمضان المبارك بمنح خصومات استثنائية ضخمة على الشحنات والطرود خلال مدة العرض الرمضاني, مضيفا ان العرض الرمضاني يوفر خصما كبيرا بنسبة 70% على الشحنات المرسلة من السلطنة الى كافة دول العالم , مؤكدا ان هذا العرض يأتي من شركة دي أتش أل إكسبريس عمان كهدية لعملائها في السلطنة والعالم .

الوسوم: