الأولى من نوعها في السلطنة إهداء باقات انترنت متنقل بين مشتركي حياك


مسقط30 مايو 2016: كشفت عمانتل -الشركة الرائدة في مجال تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بالسلطنة- عن خدمة جديدة لمشتركي باقة حياك مسبقة الدفع كأحد الخدمات المبتكرة والمميزة التي تطرحها عمانتل، تمكن المشتركين من إهداء باقات الانترنت المتنقل إلى العائلة و الاصدقاء بدون أي تكلفة إضافية.

و تأتي هذه الخدمة الأولى من نوعها في السلطنة، لتجسد أهداف عمانتل في إثراء تجربة المشتركين وإضافة قيمة أكثر على خدماتها.

في تعليق له حول خدمة الإهداء الجديدة المبتكرة، صرح صالح محمود الميمني مدير أول تطوير المنتجات بوحدة المشتركين في عمانتل قائلاً: "إن اثراء حياة مشتركينا تأتي على رأس أولوياتنا، و لذلك؛ نعمل على أن تضمن منتجاتنا تقديم كافة وسائل الراحة والسهولة في التطبيق العملي وذلك لضمان أفضل تجربة لهم.

ولقد اعتاد الناس على إهداء مختلف الأشياء الى أسرهم وأصدقائهم، بدءاً من المال الى الحلويات والملابس والمجوهرات، وحيث أصبح الوصول الى الانترنت عبر الهاتف النقال أمرا أساسيا في عالمنا اليوم، صممت هذه الخدمة لتعطي مشتركينا في خدمة حياك فرصة وخيار إهداء انترنت لمن يحبون لتفتح لهم آفاقا أوسع للتواصل."

وأضاف صالح الميمني: "نفخر في عمانتل بأن منتجاتنا تتميز دائماً بالابتكار مما يجعلنا رواداً للتكنولوجيا الجديدة و العروض المميزة في السلطنة. و يكمن سر هذا النجاح في العلاقة القوية بيننا و بين مشتركينا، و هي علاقة نتطلع الى تعزيزها بإستمرار مع خدمات جديدة مثل خدمة إهداء الانترنت النقال لمشتركي باقة حياك مسبقة الدفع، و هو ما يعني حصول المشتركين على خدمات متنوعة وذات قيمة إضافية من باقة حياك ".

مع خدمة حياك، إهداء البيانات اصبح اسهل؛ ببساطة وبدءا من اليسار اتصل على *142* رقم هاتف المستقبل*رمزالباقة# . لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة www.omantel.om.

تمنح باقة حياك مسبقة الدفع المشتركين تحكما كاملا في مصروفاتهم من خلال اختيار الباقة المناسبة التي تلبي احتياجاتهم الشخصية،.ويتم الدفع من خلال بطاقات التعبئة التقليدية أو التعبئة الإلكترونية من خلال آلات الدفع الخاصة أو عبر شبكة الإنترنت الالكتروني أو تطبيق عمانتل الجديد.

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفعالة في بناء مستقبل البلاد عبر الاستثمار في التقنيات الحديثة. عمانتل هي المشغل الأول لخدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة وتعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات والمساهمة في بناء المجتمع الرقمي وتقديم مفهوم جديد للأعمال وفي ذات الوقت تمكين الجميع من الحصول على أحدث المعلومات والأخبار و الترفيه، مستهدفة تحقيق أعلى مستويات رضا المشتركين.