بالصور و بمشاركة أكثر من 200 عارض   معرضا "واو" و "العباءة" يختتمان فعالياتهما ب


برعاية الشيخة نورة بنت خليفة آل خليفة، اختتم في العاصمة البحرينية المنامة فعاليات معرضا " واو " و "العباءة " وذلك في مركز البحرين الدولي للمعارض.

جاء يوم الختام مواكباً للحدث والتفاعل الجماهيري مع المعرضين، حيث حضر الفعاليات المصاحبة مجموعة من الشخصيات البارزة ومشاهير الفن ، منهم الفنانة حنان رضا التي أبدت إعجابها بما شاهدته في المعرضين.

وفي ذات السياق ، قامت الجهة المنظمة شركة ( ميد بوينت ) بتكريم مجموعة كبيرة من الجهات منهم المؤسسة الخيرية الملكية ، نظراً لدعمها المتواصل للأعمال الخيرية والإنسانية ، وتقرر تقديم جزء من إرباح المعرض إلى المؤسسة ، وتم تكريم عدد من الأرامل بالمعرض ، وتم أيضاً التبرع لـ ٥٠ أرملة من قبل مصممات الأزياء لمنسوبات المؤسسة ، وقامت الجهة المنظمة بتكريم الرعاة من الجهات الإعلامية المشاركة.

يذكر أن المعرضين حظيا بمشاركة مجموعة كبيرة من المصممين ممن يحملون الريادة المتميزة والمعروفة في عالم الأزياء وعدد كبير من الجهات التي تهتم بمستلزمات المرأة ، حيث اجتمع أكثر من200 عارض مشارك من خلال كل ما يختص جمال المرأة وأناقتها ، من مستحضرات التجميل والإكسسوارات المتنوعة وأرقى تصاميم الجلابيات والعباءات وغيرها.

بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من هواة تصاميم العباءات من خلال المسابقة التي تم الإعلان عنها بالتعاون مع تسوق في البحرين ، وهي ضمن الحملة التي أطلقتها تمكين في رمضان للمبدعين من المصممين الهواة ، حيث تم فتح المجال للفائزين في عرض أزياء للعباءات التي تصميمها من قبلهم خلال أيام المعرض .