الخطوط الجوية التركية تعرض فيلم "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" حصرياً على متن طائراتها

قبل عرضه على الناقلات الأخرى

الخطوط الجوية التركية تتيح الفرصة للمسافرين على متنها لمشاهدة فيلم المغامرات والحركة "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" جواً للمرة الأولى على الإطلاق

تعرض الخطوط الجوية التركية اعتباراً من الأول من يونيو الجاري وقبل شهر من عرضه على الناقلات الأخرى، فيلم المغامرات والتشويق "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة" على أنظمتها الترفيهية الجوية. ويتضمن الفيلم مشهداً أساسياً على متن طائرة الخطوط الجوية التركية طراز بوينج "777".

وسوف يعرض الفيلم لأول مرة على خطوط مختارة للناقلة التي تتمتع بأكبر تغطية شاملة للبلدان في العالم من خلال 115 بلداً و289 وجهة. ويمكن للمسافرين الاستمتاع بمجموعة من البرامج الترفيهية الجوية على رحلات الخطوط الجوية التركية، مثل الأفلام والموسيقى والألعاب وغيرهم.

وبهذه المناسبة، قال أحمد أولمستر، رئيس التسويق في الخطوط الجوية التركية: "نحن سعداء بأن نكون أول ناقلة تعرض فيلم ’باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة‘ لركابها. يصور الفيلم إحساس بالمغامرة وهو ما ينسجم أيضاً مع مسافري الخطوط الجوية التركية الذين لديهم الرغبة لتوسيع عالمهم بالسفر".

وتعد الخطوط الجوية التركية الناقل الرسمي العالمي الشريك لفيلم المغامرات "باتمان ضد سوبرمان: فجر العدالة"، وقامت برعاية العرض العالمي الأول للفيلم في قاعة "راديو سيتي ميوزيك هول" في مدينة نيويورك في مارس 2016. وفي شهر أبريل، قامت الخطوط الجوية التركية بإحضار سيارة باتمان الشهيرة "باتموبيل" إلى اسطنبول، لتعبر للمرة الأولى جسر السلطان سليم الأول الجديد الذي يربط الشطرين الآسيوي والأوروبي لمدينة أسطنبول عبر مضيق البوسفور. وإضافة إلى الفيلم، عززت الخطوط الجوية التركية هذه التجربة لتشمل أيضاً عشاق الفيلم على متن الناقلة من خلال تقديم حقائب لأدوات العناية الشخصية الجوية بإصدار محدود مستوحاة من الفيلم، ودليل السفر "تايم أوت" لأحدث محطتين للخطوط الجوية التركية وهما مدينتا جوثام سيتي ومتروبوليس، وأصناف من قائمة الطعام المقدم على متن الطائرة مستوحاة من الفيلم، وإصدار خاص من بطاقة المسافر الدائم "مايلز آند سمايلز".

العلامات: