عمانتل تطلق برنامجاً تدريبياً معززاً للفنيين


مسقط، 11 يونيو 2016: نفذت عمانتل ممثلة بوحدة الموارد البشرية مؤخراً برنامجا تدريبيا مبتكرا لفنيي الشبكات بهدف تعزيز تجربة المشتركين ضمن استراتيجية الشركة الجديدة (عمانتل الثالثة)، وتجسيدا لقيم الشركة الجديدة وهي المسؤولية، والتعاون، والبساطة، والشغف. ويعتبر البرنامج التدريبي جزءا من برنامج (إتقان) المخصص لفنيي الشبكات حول السلطنة، حيث يركز البرنامج على ثلاثة محاور رئيسية تشمل خدمة المشتركين، وأخلاقيات العمل، والمهارات الفنية.

وحول هذا البرنامج أوضحت منال بنت عامر الحارثية، مدير أول التدريب و التطوير بأن برنامج (إتقان) يهدف إلى بناء عقلية تتمحور حول المشتركين، كما يركز البرنامج التدريبي على تقدير الثقافة العمانية والأخلاقيات والقيم وإرشاد الفنيين حول كيفية التكيف مع هذه العوامل، علاوة على ذلك يركز البرنامج على مساعدة المشاركين في التعرف على الفرق بين تقديم الخدمة و خدمة المشتركين ومهارات التعامل مع الآخرين، وأساليب التواصل الناجح في مختلف المواقف مع كسب ثقة العملاء.

وقالت المهندسة مثلى بنت حارث المحروقية، مدير أول إدارة الحلول الثابتة: "من أجل تعزيز تجربة المشتركين من الضروري جداً أن يقدم جميع موظفي عمانتل و المتعاقدين الخدمات ذات الجودة العالية، لذا نحن نؤمن بأهمية هذا البرنامج التدريبي للفنيين المتعاقدين مع عمانتل. وقد ركزنا من خلاله على مواضيع مهمة مثل التعامل مع الآخر، و أهمية معرفة الجوانب الثقافية المختلفة و سبل بناء الثقة خاصة عندما يتطلب الأمر من الفنيين إنجاز عمل ما في منازل العملاء".

و أضافت قائلة: "يعد هذا النوع من التدريب ضرورياً إذ أن الفنيين هم سفراء لعلامتنا التجارية، ذلك لأنهم يمثلون عمانتل عند تقديم الخدمات للمشتركين. كما يعتبر مبدأ إثراء حياة الأفراد في السلطنة ضمن جوهر استراتيجيتنا، ومن أجل تحقيق هذا المبدأ لابد أن نولي رضى المشتركين إهتماماً كبيراً، إضافة إلى أن هذه البرامج التدريبية تزود فريقنا والمتعاقدين بالأدوات اللازمة لتخطي توقعات المشتركين ".

وتستثمر عمانتل في مستقبل السلطنة عبر توفير خدمات الاتصالات المتطورة في كافة مناطق السلطنة وربطها مع المناطق الأخرى محلياً وعالمياً. عمانتل هي شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية تعمل على تعزيز الإزدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المعلومات العالمية و الأخبار و وسائل الترفيه، واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى المستويات من رضا العملاء كونها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية