عمانتل تطرح أحدث الهواتف الذكية مع انترنت مجاني لمشتركي "باقتي"


مسقط، 14 يونيو 2016: تواصل عمانتل تعزيز باقات "باقتي" آجلة الدفع التي أطلقتها مؤخراً، حيث كشفت عن أحدث عروضها الخاصة بالخدمة بطرحها أحدث أجهزة الهواتف الذكية بأقساط شهرية بدفعة مقدمة تبدأ من 10 ريالات عمانية فقط مع اشتراك مجاني في الإنترنت المتنقل فائق السرعة ببيانات محددة لمدة عام عندما يرتبط مشتركو باقتي بعقد لمدة 12 شهراً. وتعتبر باقات (باقتي) إحدى تجليات الاستراتيجية الجديدة للشركة (عمانتل الثالثة) التي تسعى إلى الإبتكار والتفوق على توقعات المشتركين وبناء المجتمع الرقمي، كما تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات.

وقد أوضح صالح بن محمود الميمني، مدير أول تطوير المنتجات بوحدة مشتركي التجزئة بعمانتل في تعليقه على عرض الهواتف الذكية المرتبطة بخدمة باقتي قائلاً: "تأتي باقات (باقتي) آجلة الدفع من عمانتل لتتناسب مع تطلعات و أفكار مشتركينا من حيث المرونة وإمكانية تخصيص الباقة وارتباطها بعدد من خدمات القيمة المضافة والعروض حيث يعد عرض الهواتف الذكية أحد الفوائد التي يمكن أن يستفيد منها مشتركي الباقات و يوفر لهم أكثر من 50 هاتفا ذكيا بما فيها أجهزة آبل وسامسونج وسوني وأتش تي سي و هواوي وغيرها ".

ويضيف: "نعمل في عمانتل على تبسيط إستخدامات مشتركينا لباقات (باقتي) وتمكينهم من الحصول على هاتفهم الذكي المفضل بدفعة مقدمة ابتدأ من 10 ريالات عمانية مع استخدام انترنت مجاني شهريا لمدة عام واحد ببيانات محددة عند اشتراكهم بعقد إلتزام لمدة 12 شهر ."

الجدير بالذكر أن باقات (باقتي) صممت بمرونة لتناسب تطلعات و أفكار المشتركين وفق احتياجاتهم بدءاً من أشتراك شهري بقيمة 3 ريال عماني فقط لباقة (باقتي الأساسية)، إلى 39 ريال عماني لباقتي الكبرى الباقة الأكثر شمولية، مع وجود خيارات متنوعة للإضافات التي يمكن الإشتراك بها حسب الحاجة.

هذا وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الإتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، و جلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع و الأكثر موثوقية.