"فايندنج دوري" يتصدر إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية


تصدر الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "فايندنج نيمو" والذي يحمل عنوان "فايندنج دوري" إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما. وحقق الفيلم الذي يشارك في أداء أصوات شخصياته كل من تاي باريل وألبرت بروكس ويوجين ليفي وإلين ديجينيريس، إيرادات بلغت 136,2 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني فيلم الإثارة والمغامرات "سنترال انتليجنس"، الذي يشارك في بطولته كل من دواين جونسون وكيفن هارت وميجان بارك، محققا إيرادات بلغت 34,5 مليون دولار وتراجع إلى المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الرعب والإثارة "ذا كونجورينج 2" الذي يشارك في بطولته كل من فيرا فارميجا وباتريك ويلسون وفرانسيس أوكونور، محققا إيرادات بلغت 15,5 مليون دولار.

وجاء في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الحركة والإثارة "ناو يو سي مي2" الذي يشارك في بطولته كل من مارك روفالو ومايكل كين ودانيال رادكليف، محققا إيرادات بلغت 9,6 مليون دولار.

وحل في المركز الرابع الخامس فيلم الخيال العلمي المستوحى من لعبة "وور كرافت" الشهيرة ويحمل نفس الاسم ويشارك في بطولته كل من ترافيس فيميل ودومينيك كوبر وبولا باتون وبن فوستر بإيرادات بلغت 6,5 مليون دولار.

العلامات: