مازيراتي تحتفل بالشهر الفضيل بدعم خيمة رمضان في فندق قصر البستان


أعلنت شركة الفردان للسيّارات، الوكيل الحصري لعلامة مازيراتي الإيطالية في سلطنة عُمان، عن رعايتها للإفطار والسحور اللذين يقامان في فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون.

ومن المتوقّع أن يشارك مئات الضيوف في الاحتفالات الموسمية التي ستقام في ساحة مطعم الخيران المطلّ على الحدائق الغنّاء طيلة شهر رمضان. وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود شركة الفردان لترسيخ موقعها في المجتمع العُماني في مسقط.

بهذه المناسبة، قال محمد الزواوي، مساعد مدير عام شركة الفردان للسيّارات: "يسرّنا أن نرعى خيمة الإفطار الرمضانية الرائعة في فندق قصر البستان. رمضان شهر التعاطف والسخاء ونتطلّع إلى مشاركة الإفطار مع سكّان مسقط والأصدقاء من المناطق المجاورة. وبالطبع نتمنّى للجميع شهراً مباركا".

بإشراف الطاهي التنفيذي جورجن سودمان ، سيقدّم فندق قصر البستان، الريتز-كارلتون تجربة إفطار مميّزة، غنيّة بمجموعة من الأطباق الفاخرة والشهيّة. وقد صُمّمت الخيمة الرمضانية خصيصاً لاحتفالات 2016، وتسود فيها أجواء رائعة يستمتع بها الضيوف.

وسيقام السحور في خيمة خاصة في حديقة المطعم، للسهر طيلة الليل وقضاء أحلى الأوقات أثناء الاستمتاع بالشيشة والوجبات الخفيفة.

تأسّست شركة الفردان للسيّارات عام 2012 لتكون الوكيل الحصري لعلامتَي فيراري ومازيراتي إلى جانب علامات رائدة من الدرّاجات النارية في السلطنة.