منتخب اليد الشاطئية يواصل جاهزيته لمونديال المجر


يواصل منتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية تدريباته اليومية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر ضمن برنامج اعداده للمشاركة في مونديال اليد الشاطئية التي تقام بالمجر خلال الفترة من 12 الى 17 من الشهر الحالي في إحدى ابرز مشاركات كرة اليد الشاطئية التي تتواصل منذ اطلاق هذه المسابقة . وكانت قرعة المونديال التي اقيمت بالمجر قد اسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة التي تضم بجواره منتخبات كرواتيا واسبانيا والمجر واستراليا والارجواي فيما ضمت المجموعة الثانية البرازيل وقطر ومصر والبحرين واوكرانيا وامريكا.

ووضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة المدرب الوطني حمود الحسني الذي قاد المنتخب للمرة الثالثة في مونديال اليد الشاطئية برنامج المنتخب لهذه المشاركة من التدريبات اليومية التي تقام على ملاعب اليد الشاطئية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بتشكيلة تضم ابرز اللاعبين وسوف تغادر البعثة الى معسكرها بالمجر يوم 2 من الشهر القادم يخوض خلالها المنتخب معسكرا تدريبيا وعددا من اللقاءات الودية التي تم تأمينها مع عدد من المنتخبات المشاركة بالاضافة الى المشاركة في بطولة ودية مصغرة بالمجر تقام قبل انطلاقة المونديال .

وتضم القائمة الاولية المختارة للبرنامج الاعدادي خمسة عشر لاعبا وهم اسعد الحسني وسعيد حمد الحسني واسامة الكاسبي وعدنان الوهيبي وطاهر احمد الحديدي واشرف خميس الحديدي ومروان سعيد الدغيشي ومنير البلوشي وعزان آل عزان وهاني سليمان الدغيشي وياسر الحارثي ومهدي السليماني وحسين الجابري وصلاح الدغيشي. ويشرف على المنتخب المدرب حمود الحسني وطالب افندي اداري المنتخب وحسام الدين اخصائي ويعقوب الوهايبي مدير المنتخب .

وقال مدرب منتخبنا الوطني حمود الحسني ان المنتخب رفع من وتيرة اعداده للمشاركة في مونديال اليد الشاطئية عبر التدريبات اليومية التي يقيمها المنتخب بملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وتركزت تلك الحصص التدريبية في الايام الاولى على رفع معدلات اللياقة البدنية وبعض التدريبات وتم الانتقال الى مرحلة اخرى من التدريبات والجميع يملك الخبرة الجيدة في هذه اللعبة حيث ان معظم اللاعبين سبق وان شاركوا في المونديال السابق وكذلك المونديال الذي اقيم بالسلطنة بالاضافة الى البطولات الاخرى ويدركون قوة المنافسة،هذه الخبرة تساهم في انجاح البرنامج التدريبي .

واشار إلى ان البرنامج مستمر حتى موعد انطلاق المونديال حيث تم تأمين عدد من اللقاءات منها لقاء مع المنتخب المصري والبحريني والمشاركة في بطولة ودية في المجر خلال معسكر المنتخب في المجر الذي يستمر قرابة اسبوع من اجل التأقلم على الاجواء بالاضافة الى خوض تجارب قبل المشاركة.

العلامات: