مازيراتي عُمان تقدم لعملائها عرض حصري بمناسبة شهر رمضان الفضيل

قامت الفردان للسيارات -الوكيل الحصري لمازيراتي في عُمان -بالإعلان عن عرض جديد وحصري لعملائها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام.

وتماشياً مع روح العطاء والكرم التي تُميّز الشهر الفضيل، جاء عرض مازيراتي الحصري بمثابة انعكاس لمدى إلتزام الشركة وعزمها على تقديم أفضل الخدمات لزبائنها. خلال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال تقديم تسهيلات إلى العملاء عبر أقساط شهرية مؤجّلة حتّى عام 2017. بذلك، يستطيع العملاء شراء سيّارة جيبلي أو كواتروبورتيه خلال الشهر الفضيل والبدء بتسديد الأقساط الشهرية في عام 2017، ويستفيدون علاوة على ذلك من كفالة وخدمات صيانة لثلاث سنوات.

وتعليقاً على إطلاق هذا العرض الحصري، قال محمد الزواوي، مساعد مدير عام شركة الفردان للسيّارات: "يُعتبر شهر رمضان الفضيل هو الوقت الأمثل خلال العام لتحفيزنا على العمل جنباً إلى جنب من أجل خدمة مجتمعنا. ونحن سعداء بطرح هذا العرض المميّز تزامناً مع حلول الشهر الكريم، لنُسهل لعملائنا إمتلاك أحد طرازات مازيراتي من اختيارهم، بالإضافة إلى مزايا ذات قيمة إضافيّة. ونحن في الفردان للسيارات، ملتزمون دوماً بتخطي توقعات عملائنا وتزويدهم بأفضل مستوى من الأداء والخدمات."

تأسست مازيراتي في مدينة بولونيا الإيطالية عام 1914، ومنذ ذلك الحين أصبحت من شركات السيارات الرائدة التي تمزج ما بين الطابع الرياضي والفخامة في آن واحد، إلى جانب تميّزها بروعة التصميم الإيطالي والحرفية في التفاصيل. وقد استُلهم شعار مازيراتي عن رمح ثلاثي الرؤوس من نافورة في ساحة ديل نيتونو في وسط بولونيا (إيطاليا). حققت مازيراتي نقطة تحول كبيرة في عالم السيارات. وبالإضافة إلى نجاح طرازات جران توريزمو وجران كابريو، حقق الجيل الحديث من سيارات مازيراتي كواتروبورتيه السيارة النخبوية للشركة، وجيبلي السيارة السيدان التنفيذية الرياضية الجديدة نجاحات كبيرة.

العلامات: