"شون ذا شيب" يدخل البهجة والسرور إلى قلوب الأطفال في " مدينة الشيخ خليفة الطبية"

استقبل جناح الأطفال المرضى بالسرطان في " مدينة الشيخ خليفة الطبية" بالعاصمة أبوظبي أبطال السلسلة الكرتونية الشهيرة "شون ذا شيب"، والذي يعتبر من أبرز إنتاجات الرسوم المتحركة على الإطلاق، حيث تفاجأ الأطفال المتواجدون في المستشفى بحضور هذه الشخصية المحببة واستمتعوا بأجواء مفعمة بالمرح والسعادة.

وفور وصول الشخصية الكرتونية، امتلأ الجناح بعشرات الأطفال الذين سرعان ما ارتسمت على وجوههم علامات السعادة والبهجة وهم يشاهدون أداءً مذهلاً لهذه الشخصيات المحببة. حيث شاركوا شخصيتهم المفضلة بحلقة ترفيهية تفاعلية تم خلالها توزيع الهدايا القيمة، في خطوة تهدف إلى رسم البسمة على وجوه الأطفال.

ونظمت هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة هذه الفعالية كجزء من برنامج المسؤولية المجتمعية، وفي إطار التزام الهيئة بتقديم مبادرات تدعم الأنشطة التوعوية التي تقدمها فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016. وأقيمت هذه الفعالية بالتعاون مع "مدينة الشيخ خليفة الطبية"، ومجموعة "إم بي سي" في خطوة تهدف إلى إرساء مجموعة كاملة من الأنشطة المتميزة لأطفال المستشفى.

سيكون عشاق "شون ذا شيب" خلال موسم صيف أبوظبي 2016، على موعد مع العروض المباشرة الجديدة والمجانية خلال الفترة من 14 يوليو ولغاية 6 أغسطس، في عالم المرح في قاعة دو، جزيرة ياس أبوظبي، في حين يحتضن العين مول هذه العروض من 27 الى 30 يوليو.

وتقام عروض مصغرة برفقة شون والأصدقاء اعتباراً من أواخر يوليو وحتى بداية أغسطس في مواقع مختلفة من إمارة أبوظبي. كما يمكن مشاهدة العديد من أبطال مسلسل الرسوم المتحركة الشهير على هامش فعاليات موسم صيف أبوظبي 2016 وذلك بين 14 يوليو و6 أغسطس في قاعة دو في جزيرة ياس.

ويشارك في العرض مجموعة من أبطال المسلسل المحببين لتوفير حلقات تقدم الكثير من المتعة والمغامرة وتعكس أجواء المسلسل المفعمة بالطاقة والمواقف المضحكة بأسلوب شركة "أردمن" الكلاسيكي.

ويمثل موسم صيف أبوظبي 2016 أحد البرامج الطموحة التي تستقطب مجموعة من أبرز العروض الحية الرائدة على مستوى العالم، إضافة إلى العروض الكوميدية، والحفلات الموسيقية، وعروض السيرك، وغيرها من الفعاليات التي تقام في مواقع مختلفة من مدينة أبوظبي، والعين، والمنطقة الغربية. ويمتد هذا الموسم ابتداءً من عيد الفطر المبارك، والعطلات المدرسية