"صيف أبوظبي 2016" يعيد الديناصورات إلى الحياة مجدداً

سيتمكن جميع أفراد العائلة هذا الصيف من العودة إلى عصور ما قبل التاريخ والتعمق في عالم

الديناصورات المذهل خلال زيارتهم لأبوظبي، فالجميع على موعد مع العرض الحي والمباشر لـ"حديقة الديناصورات" الذي يقدم فرصة الاستمتاع بتجربة عالمية لا تضاهى، وذلك بين 7 و 9 يوليو في فندق قصر الإمارات.

ويأتي هذا العرض التفاعلي الرائع الذي استغرق إعداده "65 مليون عاماً" إلى العاصمة الإماراتية بعد أن جال جميع أنحاء العالم وصنفته صحيفة "الجارديان" البريطانية كأحد أفضل عشرة عروض متخصصة بالديناصورات، ليصبح أحد أكثر الفعاليات جاذبية لمحبي الديناصورات، حيث ساهم في إعداده ونجاحه مجموعة من المؤدين المحترفين وصانعي المجسمات إلى جانب فريق ماهر من علماء الجيولوجيا.

ويقدم هذا العرض للجمهور فرصة التفاعل عن قرب مع مجموعة من مجسمات الديناصورات المبهرة على اختلاف أحجامها، من صغار الديناصور إلى الديناصورات الضخمة والمتوحشة التي تشبه الحقيقة إلى حد بعيد، بما يثير حماس الجمهور ويطلق العنان لمخيلتهم.

ويحفز العرض الحواس والخيال حيث يمكن للصغار لمس صغير الديناصور "تي ريكس" المفترس، و"تريسيراتوبس"، و"الهادروصور"، ومشاهدة مواجهة قوية بين ديناصور "تريسيراتوبس" الكبير وآخر صغير، إلى جانب رؤية حشرة "الميجانيورا" الطائرة، التي تعتبر أكبر الحشرات التي عاشت على وجه الأرض والتي تصنف من الفصائل الأولى لليعسوب، ما يتيح لهذا العرض الذي ينطلق بعد أقل من أسبوعين، فرصة توفير جرعة كبيرة من التسلية والتشويق معاً.

ويتضمن هذا العرض المبهر الكثير من التشويق والمحتوى التعليمي والتسلية للصغار والكبار على اختلاف أعمارهم، فسواء رغبوا بمشاهدة هذا العرض المبهر من مسافة بعيدة أو امتلكوا الجرأة الكافية للاقتراب من هذه الديناصورات، سيتمكن الجميع من التقاط الصور التذكارية وخوض مغامرة لا تنسى.

ويأتي عرض حديقة الديناصورات هذا الصيف بالتعاون بين "ياك إيفينتس" وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، ويقدم العرض فرصة الاستمتاع بتجربة مذهلة ومسلية للعائلة بأكملها، تساعد في تعزيز وتنمية الخيال لدى الأطفال بطرق رائعة تستحضر لهم عالم ما قبل التاريخ.

ويستعد موسم صيف أبوظبي لعام 2016 لتقديم أروع التجارب الترفيهية في كافة أنحاء الإمارة، ويدعوكم للاستمتاع بعروض المسرح العالمية وحفلات أشهر النجوم وعروض الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال مباشرة على المسرح، بالإضافة إلى خصومات وعروض خاصة على أسعار الفنادق وفي المراكز التجارية ومعالم الجذب السياحية.

العلامات: