6 نساء ورجل يعلنون إسلامهم خلال فعالية التعريف بالإسلام بمسقط


اشهر سبعة اشخاص اسلامهم هم ست نساء ورجل واحد خلال فعالية للتعريف بالإسلام نظمتها وزارة الاوقاف والشون الدينية العمانية ممثلة في دائر التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي تحت رعاية المكرم محمد بن عبدالله الخليلي عضو مجلس الدولة وبحضور سعادة الشيخ أحمد بن سعود السيابي الامين العام بمكتب الإفتاء .

تضمنت الفعالية عددا من الفقرات المتنوعة بدأت الفعالية بكلمة للدكتور وائل بن سيف بن سالم الحراصي تحدث فيها عن رسالة الاسلام الى البشرية وتحدث عن عناية الاسلام بالإنسان والغاية من وجود الانسان وتحدث عن مصير الناس في الدنيا والآخرة .

تخلل الفعالية تناول وجبة الإفطار وعمل لقاءات لبعض الداخلين في الاسلام الجدد وتقديم عرض مرئي واخر الرسم بالرمل الذي يجسد ويرسم قيم التسامح والتعايش والتفاهم في عمان

وصاحب الفعالية إقامة معرض ركن رسالة الاسلام من عمان وركن الارشاد النسوي والوعظ النوعي وركن التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي .

وقال الشيخ عبدالرحمن بن أحمد الخليلي مدير دائرة التعريف بالإسلام والتبادل الثقافي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية أن الدائرة تسعى من خلال هذه الفعالية الى نشر تعاليم ومفاهيم وقيم الاسلام الحنيف لغير المسلمين من خلال توضيح الصورة الصحيحة للإسلام .