محافظ أسوان يشيد بجهود هيئة آل مكتوم الخيرية في المجالات الإنسانية


أشاد اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان بجهود هيئة آل مكتوم الخيرية في المجالات الإنسانية والتنموية وحرصها علي تحري الدقة في وصول المساعدات لمستحقيها . وعبر محافظ أسوان خلال استقباله الدكتور صلاح الدين الجعفراوي مستشار هيئة آل مكتوم في مصر عن شكره وتقديره للقائمين علي الهيئة.

ووجه حجازي خلال اتصال هاتفي مع سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية .. الدعوة إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الهيئة لزيارة أسوان والإطلاع علي الجهود التي تبذلها المحافظة لتلافي تبعات كساد السياحة وإقامة المشاريع التنموية التي تخدم المجتمع والمواطن الأسواني وما تمتلكه أسوان من موقع متميز وإمكانات هائلة للاستثمار لتوفر العديد من المواد الخام والثروة البشرية .

من جهته أوضح الجعفراوى أن هيئة آل مكتوم الخيرية وزعت بداية شهر رمضان وعلى خمس مراحل 20 ألف سلة غذائية في كل المحافظات المصرية خاصة المناطق الأشد فقرا لرفع العناء عن كاهل المحتاجين . وأشار إلى أن الهيئة تقوم برعاية عدد كبير من الأسر المصرية الأكثر إحتياجا وفقرا وتنشىء العديد من المشروعات التنموية في مصر وستشهد الأيام القليلة القادمة المزيد من المشاريع الخيرية خاصة في القرى الفقيرة .

وأكد على تعليمات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بالعمل دون كلل أو ملل لتخفيف المعاناة عن القطاعات المهمشة والأكثر فقرا وضرورة إيصال المساعدات إلى مستحقيها . وأوضح أن المرحلة الخامسة من المساعدات شملت توزيع السلال الغذائية على الأسر الفقيرة والمناطق العشوائية في قرى ونجوع وعزب محافظة أسوان كالسنية والفرن و خورعواضة إضافة إلى محافظة الوادى الجديد وامتدت إلى بعض القرى النائية فى النوبة.

جدير بالذكر أن محافظة أسوان هي المحطة الأخيرة التي استفادت من مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بتوزيع السلال الغذائية حيث تم توزيع أربعة آلاف سلة غذائية .