قاعة دو ترحّب بالآلاف على مائدة الإفطار وتمنحهم متعة المشاهدة في منطقة مشجعي كرة القدم الاوروبية

مع بلوغ بطولة "يورو 2016" الدور ربع النهائي، وضمن فعّاليات موسم "صيف أبوظبي"، تواصل منطقة مشجعي كرة القدم الأوروبية استقبال الجمهور في قاعة دو، جزيرة ياس، للاستمتاع بأجواء حماسية تليق بمباريات البطولة.

ومنذ انطلاقها يوم 10 يونيو، تابع منافسات "يورو 2016" جمهور حاشد، حيث تحوّلت القاعة إلى منطقة يملؤها الحماس ويجتمع فيها ما يزيد عن 4,500 مشجع لكرة القدم للاستمتاع بروح المنافسة الرياضية وتناول تشكيلة متنوّعة من أشهى الأطباق الرمضانية أثناء تشجيع فرقهم المفضلة عبر الشاشة الأكبر من نوعها في أبوظبي.

وحتّى يحين موعد المباراة النهائية المنتظرة يوم الأحد 10 يوليو، سوف تواصل منطقة مشجعي كرة القدم الأوروبيةعرض كافة المباريات مباشرةً مع التعليق باللغة العربية على شاشات LED تعتبر الأكبر من نوعها في العاصمة، بقياس 10x6 أمتار. ومن المنتظر أن تتحول قاعة دو إلى مكانٍ ينبض بالحماس ويجمع عشاق كرة القدم وجميع أفراد العائلة أيضاً.

وقبل موعد انطلاق المباراة الأولى من كل يوم، تقدّم القاعة ساعة مفتوحة من الأنشطة المنوّعة والمحببة للأطفال، مثل القلعة المطاطية للقفز وألعاب كرة الطاولة إضافة إلى ألعاب بلاي ستيشن PS4 وغيرها من النشاطات التي تمنح العائلة بأكملها أوقاتاً ممتعة. وما إن يحين وقت الإفطار حتى تتزيّن الموائد بتشكيلة من أشهى الأطباق الرمضانية والمرطبات لتمنحكم ذكريات رمضانية لا تُنسى. كما توفر القاعة خيارات متنوّعة من أماكن الجلوس، التي تضم مجلس كبار الشخصيات لمشاهدة ممتعة لا مثيل لها، ناهيك عن الجوائز المقدمة يومياً باستخدام الوسم #YasFootballFanzone.

تفتح القاعة أبوابها طيلة أيام البطولة قبل ساعة من موعد انطلاق أولى مباريات اليوم، وتغلق بعد نصف ساعة من انتهاء المباراة الأخيرة، والدخول مجاني للجميع