نادي الجالية المصرية بمسقط ينظم افطارا جماعيا مساء اليوم


ينظم نادي الجالية المصرية بسلطنة عمان مساء اليوم افطاره الجماعي السنوي الثاني بقاعة سفير بزاخر مول الخوير .

وبهذه المناسبة قال ضياء الدين عمر .. رئيس نادي الجالية المصرية بمسقط : مع نسمات هذه الايام المباركة وما يحمله شهر رمضان الكريم من هدايا عطرة من الله عز وجل .. قام نادي الجالية المصرية بمسقط ( بيت كل المصريين ) بتوجيه الدعوة للمصريين المقيمين بسلطنة عمان لحضور افطار جماعي يحضره أبناء الجالية المصرية مع اخوانهم المسلمين من الجنسيات الأخرى فى افطار جماعي ( مجاني ) .

ونتوقع حضور مايزيد عن 500 شخص من أسر وشباب أبناء مصر بالسلطنة ، ليكون فطار أسري نجتمع من خلاله ونعيش الجو الرمضاني المصري .. وذلك بعد ما قدمت إدارة جروب (نادي الجالية المصرية بمسقط ) دعوة عامة على صفحتها ومواقع التواصل تدعو فيها الجميع لحضور فطار مصري خالص وذلك لتدعيم أواصر الإخوة والأسرية والمحبة بين العائلات المصرية وابناء الجالية بالسلطنة .

ويقوم على تنظيم هذا الافطار الجماعي الكبير مجموعة من الشباب عبر لجان نادي الجالية المختلفة وتكوين اللجنة المنظمة للافطار التى قامت بدعوة الجميع مساء اليوم فى قاعة سفير بمول زاخر الخوير ، وقد حرصت اللجنة على أن يحمل الفطار النكهة المصرية الجميلة ليكمل صورة المصريين ومدى الود والمحبة فى الله فيما بينهم، الى جانب دعوة بعض ابناء الجاليات الاخرى من المسلمين .