الغرفة تختتم المسابقة الثقافية الرمضانية ..


غرفة تجارة وصناعة عمان تختتم المسابقة الثقافية الرمضانية لعام 1437 هـ / 2016 م والتي هدفت إلى نشر الوعي وتثقيف الجمهور بمعلومات عامة حول الغرفة ودورها في خدمة القطاع الخاص كونها الممثل الرسمي له، كذلك تعريفهم بنماذج مختلفة من الدور الذي تلعبه بعض مؤسسات القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية.

يأتي ذلك في حفل تكريم الفائزين بجوائز مسابقة الغرفة الرمضانية تحت رعاية المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية، حيث كانت المسابقة عبارة عن أسئلة أسبوعية يتم طرحها عبر حسابات الغرفة في مواقع التواصل الاجتماعي، على أن يتم طرح مجموعة من الاسئلة كل يوم (احد) من كل اسبوع وحتى يوم الخميس ويتم الاعلان عن الفائز الاسبوعي يوم الاحد من الاسبوع الذي يليه.

وقد أشترط في المسابقة أن يتابع المشترك حسابات الغرفة في ( التويتر والفيس بوك والانستجرام) للدخول في المنافسة. وقد تم تكريم ثلاثة فائزين عن كل أسبوع والجائز عبارة عن 150 ريالا عمانيا ، بالإضافة الى جوائز تشجيعية لعدد ستة متابعين وداعمين للحسابات من خلال تفاعلهم مع تغريدات الحسابات بقيمة 75 ريالا لكل جائزة، كما تتقدم الغرفة بالشكر الجزيل لك من شارك في هذه المسابقة متمنية لهم حظ أوفر في الأيام القادمة.

العلامات: