top of page

بالصور.. إفطار نادي الجالية المصرية بمسقط  يشهد اقبالاً كبيراً

بحضور ملحق الدفاع المصري العقيد هاني السيد جاد وعدد كبير من ابناء الجالية المصرية أقام نادي الجالية المصرية بسلطنة عمان مساء اليوم افطاره الجماعي السنوي الثاني بقاعة سفير بزاخر مول الخوير .. والذى حضره عدد كبير من ابناء الجالية المصرية وبعض الجاليات المقيمة بالسلطنة .. ومع نسمات هذه الايام المباركة وما يحمله شهر رمضان الكريم من هدايا عطرة من الله عز وجل .. استمتع أبناء الجالية المصرية مع اخوانهم المسلمين من الجنسيات الأخرى فى افطار جماعي ( مجاني ) .. حضره أكثر من 700 شخص من أسر وشباب أبناء مصر بالسلطنة ، اجتمعه من خلاله وعاشوا الجو الرمضاني المصري ..

ومن الوهلة الأولة بدأ منظمي الافطار فى التعامل بعفوية وابتسامة فى استقبال اخوانهم وقاموا على خدمتهم ، وتعاون الجميع على إحضار الفطار .. وإنتشر جو من الدعابة الجميلة التى لا تجدها الا بين المصريين أثناء تناول الفطار.

الجدير بالذكر ان اللجنة المنظمة للافطار الجماعي الكبير اعتمدت على مجموعة من شباب لجان نادي الجالية المختلفة ، وقد حرصت اللجنة على أن يحمل الفطار النكهة المصرية الجميلة ليكمل صورة المصريين ومدى الود والمحبة فى الله فيما بينهم، الى جانب دعوة بعض ابناء الجاليات الاخرى من المسلمين .

حضر حفل الافطار رئيس وأعضاء نادي الجالية المصرية واعضاء المدرسة المصرية بمسقط وعدد كبير من ابناء الجالية وابناء الجاليات المسلمة بالسلطنة .

bottom of page