حملة مجانية لفحص المكابح من فولكس واجن


مع حلول شهر يوليو، أطلقت فولكس واجن عمان حملة مجانية لفحص المكابح لجميع سيارات فولكس واجن من طرازات 2007 -2013، حيث تشمل الحملة التي تستمر حتى 28 يوليو 2016، فحصاً مجانياً لتشخيص أعطال المكابح وفحص أدائها في درجات الحرارة المرتفعة التي يتميز بها موسم الصيف بالسلطنة.

وفي تعليقٍ له حول أهمية صيانة المركبات، صرّح أندرو سكويرز، المدير العام لفولكس واجن عمان قائلًا: "نعي تماماً بأن السلامة لا تقدر بثمن وبما أن دول الخليج تمر بدرجات حرارة مرتفعة خلال أشهر الصيف والتي تؤثر سلبا على معظم أجزاء المركبة، فإنه من الضروري التأكد من صيانة المركبة بطريقة ملائمة، ومع حملتنا الجديدة، فإننا لا نعمد فقط إلى الحفاظ على سلامة وأمن عملائنا، بل يتعدى ذلك إلى نشر الوعي بأهمية صيانة المركبات بالشكل الصحيح".

وتشمل الحملة المجانية فحص نظام المكابح وتعويض النقص في زيت الفرامل إذا تطلب الأمر، ويمكن للعملاء إصلاح الأجزاء المتضررة التي يكشف عنها الفحص بشكل مباشر أو في وقت لاحق إذا أرادوا.

ويضيف أندرو سكويرز: "تنفذ حملة الفحص المجاني في مراكز خدمة فولكس واجن في كل من العذيبة والمعبيلة، وما على العملاء إلا التواصل أو زيارة أحد مراكز هذه الخدمات لحجز موعد لفحص مركبتهم ".

العلامات: