«سيتي سنتر القرم» يستضيف مغامرات «شون ذا شيب» المرحة خلال عيد الفطر السعد


بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، يستضيف «سيتي سنتر القرم»، الوُجهة العائلة المفضلة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، مسرحية الأطفال العالمية «شون ذا شيب» خلال الفترة بين 7-9 يوليو في أول عرض من نوعه في سلطنة عُمان قبل الانتقال إلى «سيتي سنتر مسقط» لتُعرض هناك خلال الفترة بين 12-16 يوليو. ودعا «سيتي سنتر القرم» الجمهور لحضور هذه الفعالية الترفيهية في أجواء الفطر العيد السعيد والالتقاء بشخصية «شون ذا شيب» وأصدقائه في المزرعة. وكذلك يتم تمديد ساعات العمل في «سيتي سنتر القرم» وكافة مراكز التسوق التابعة لماجد الفطيم في المنطقة خلال الفترة بين 6 – 9 يوليو، حيث ستستقبل المتاجر زوراها بين الساعة 10 صباحاً ولغاية الساعة 2:00 صباحاً، في حين ستستقبل المطاعم روادها لغاية الساعة 3:00 صباحاً.

وسيشاهد زوار «سيتي سنتر القرم» الشخصيات المحبوبة الخروف «شون» والكلب المشاكس «بيتزر» والمزارِع وقطيع الخراف في ثلاثة عروض يومية حية عند الساعة 5:00 و 6:30 و 8:00 مساء على مدار ثلاثة أيام 7 و8 و9 يوليو.

كذلك سيظهر «شون ذا شيب» مع أصدقائه في أوقات متفرقة خلال الأيام المذكورة من الساعة 4:00 إلى الساعة 9:00 مساء لإتاحة الفرصة للصغار للالتقاء بالشخصيات المحبوبة والتقاط صور تذكارية معها.

وبالإضافة إلى العروض المسرحية اليومية يستضيف الخروف «شون» المسابقات الشيقة «شامبيون شيبز» بمشاركة مختلف أفراد العائلة بدءاً من 7 يوليو 2016، وتبدأ جلسات الألعاب عند الساعة 4:00 عصراً. وسيتمكن الأطفال من إظهار براعتهم ومهارتهم في عدد من المسابقات والألعاب مثل لعبة الهولا هوب، والإيروبكس، والرقص المصفوف، وسباق القفز على البالون، وسباق «بيتزر» للجري بالأكياس، وغيرها الكثير. وبإمكان الصغار المشاركة بمسابقات «شامبيون شيبز» الشيقة المقامة عند الساعة 4:00 و 5:30 و 7:00 و 8:30 مساء.

وبهذه المناسبة، قالت وطفاء بنت حميد الحارثي، مدير أول «سيتي سنتر القرم»: "نحن سعداء بالاستمرار في تحقيق أسعد اللحظات وهذه المرة من خلال استضافة شون ذا شيب في سيتي سنتر القرم، ونتطلع إلى استمتاع الجميع بالمسرحية الغنائية الشيقة وشخصياتها المرحة التي أسعدت الملايين عبر شاشة التلفاز".

الوسوم: