ملتقى "أناقة بلا حدود" ليلة ساحرة في ضيافة أناقتي


* عروض مباشرة الأولى من نوعها بالسلطنة بقصر البستان يوم 30 أغسطس


تحت مظلة الأمانة العامة لإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي، تنظم مجلة "أناقتي" يوم 30 أغسطس المقبل ملتقى "أناقة بلا حدود" بفندق قصرالبستان تحت رعاية صاحبة السمو السيدة الدكتورةتغريد بنت تركي آل سعيد وجناب السيدة بسمة بنتفخري آل سعيد، وبرعاية شركة "بي ام دبليو" الراعي البلاتيني للملتقى. ويشارك بالملتقى نخبة مميزة منمصممي الأزياء ومصممي المجوهرات وخبيراتالتجميل ومصففي الشعر في عروض أزياء وعروضمباشرة هي الأولى من نوعها في السلطنة.

ومن بين المشاركين في عروض الأزياء المصمم العالمي"لوكاس عنداري" و "كوليت عنداري"، حيث سيقدماتشكيلة متميزة من فساتيين الزفاف. أيضا ستقدم مصممة الأزياء العمانية سحر العوفي تصميمات إيطالية عصرية بروح عربية، بينما تقدم مصممة الأزياء العمانيةكاملة الغطريفي عرض الأزياء للزي العماني التقليدي المطور.

ويتضمن الملتقى عرض مباشر لأحدث تشكيلة منالمجوهرات من" ديما عمان" أول علامة متخصصة في تصميم المجوهرات الراقية في السلطنة لمصممةالمجوهرات العمانية شادية الاسماعيلي. فضلا عن عرض مباشر أمام الحضور لأحدث صيحات المكياج لعام 2016على يد خبيرة التجميل سلوى الغافري.

وتتضمن العروض المباشرة أيضا عرض مباشرلتسريحات الشعر للعلامة التجارية "أريا بيوتي"، ومنضمن مفاجآت العروض المباشرة عرض تزين الكيكوتقدمه نبيلة العامري من "كيك هيفن". كما تشارك المتألقة مريم المجيني في عرض مباشر للحناء أمام الحضور، ومشاركة مميزة منتظرة من مركز "جوليسياللتجميل" كراعي للمكياج وصاحبة الأنامل الذهبية خبيرةالتجميل آية السيابي .

من جانبه كشف عبدالفتاح سلامة مدير عام مجلة " أناقتي" إن ملتقى " أناقة بلا حدود" يأتي تزامنا معاحتفال مجلة أناقتي بعامها الأول ومكلله نجاحها فيتكوين قاعدة كبيرة من القراء، حيث قدمت المجلة كلما هو جديد وعصري في ما يخص المرأة والأسرة بشكلجديد وحصري من نوعه على شكل أقسام جديدة تنظرللمرأه من شتي أدوارها فالحياة>

وأضاف سلامة إن الملتقى يشهد مشاركة وحضور عددكبير من أصحاب السمو وصاحبات السمو والعديدمن السفراء ورجال الأعمال وصاحبات الأعمال من السلطنة ودول مجلس التعاون الخليجي. كما سيرعىالملتقى كبرى الشركات في السلطنة من بينهم شركة "بي ام دبليو" كراعي بلاتيني، ومركز مسقط للأمراضالجلدية والعلاج بالليزر ومركز دار العيون كراعي ذهبي للملتقى، أما دار الفاتنة وكداني وقصر العود الملكيوغيرهم من الشركات كراعي فضي.

وأفاد مدير عام مجلة "أناقتي" إن تنظيم الملتقى سيتمعلى يد أكبر الشركات للأضاءة والصوت وهما شركة الألحان وشركة ماجيستك، بينما تتولى شركة لوس كلاريتا تصميم ديكور الحفل والملتقى. وتقوم استديو البتراء للتصوير وعفان الحارثي للتصوير وسعيدالزدجالي بتصوير الحفل وإخراجه، أما الضيافة فهي مهمة شركة المطبح الفرنسي وشركة الدعوة الفرنسية وشركة الغزل.