جميلة اعربتن .. قصة نجاح بنت الريف ..


في لقاء مع شخصية مغربية من الشخصيات التى لها باع طويل في خدمة المجتمع ونشاط كبير وفعال في خدمة وطنها .. التقينا بها للتعرف عليها عن قرب وتقديم نبذة بسيطة عنها .. ضيفتنا هي السيدة جميلة اعربتن امرأة مغربية متزوجة وأم لأربعة أطفال .. إطار في في وزارة الصحة التابعة لمدينة تطوان .. لها قصة نجاح كبيرة على المستوى الشخصي والمهني .

وتعتبر جميلة أحد قادة النشطاء في المجتمع المدني المغربي وتنشط خاصة في جهة طنجة تطوان الحسيمة كما تعتبر من المؤسسين لأحد أكبر الأحزاب السياسية المغربية .. "جميلة" اسم على مسمى شكلا ومضمونا قامت طوال مشوارها بتوعية المواطنين وتعريفهم بقضايا المساواة بين الرجل والمرأة في جميع المجالات وفي الأرياف بشكل خاص .

للتذكير .. جميلة اعربتن عضو في مؤسسة محمد الخامس للتضامن كما تعتبر من الاعضاء الفاعلين بالاتحاد النسوي المغربي.. وجميلة تعمل لتعزيز التبادل الثقافي من خلال خلق فرص تقارب المرأة في وضعية صعبة، ومساعدة الأيتام والاطفال في وضعية صعبة، تشجيع جميع النساء على العمل والاستثمار ودعم العملية الاقتصادية والاجتماعية والسياسة والثقافة في المنطقة الشمالية وذلك بفضل شبكتها الكبيرة التى تساهم بفعالية وكفاءة لتسليط الضوء على سيدات الأعمال للمشاريع هناك وإعطاء فرصة للنساء على العمل والمعرفة .. سننفرد بحوار خاص مع هذه السيدة العظيمة انتظروا هذا الحوار قريبا فى الأسرة العربية