محسن رمضان مديراً جديداً لـ«مصر للطيران» بمسقط خلفاً للنعناعي.. واسعار خاصة جداً حتى 5 اكتوبر ..


وصل الى سلطنة عمان مؤخراً محسن رمضان عبدالمحسن المدير الاقليمي الجديد لشركة مصر للطيران في سلطنة عمان .. خلفا لعبدالهادي النعناعي الذي انتهت مهام عمله الرسمية .

وقد وصل المدير الاقليمي الجديد لشركة مصر للطيران في مسقط محسن رمضان يوليو الماضي وتولى مهام عمله ومتابعة عملية التنشيط الواضحة فى مصر للطيران فى الفترة الاخيرة .. من خلال زيادة عدد رحلات مصر للطيران بين مسقط والقاهرة، لتصبح بواقع 5 رحلات أسبوعياً - حتى 30 اكتوبر القادم - بدلا من 3 رحلات فقط . بالإضافة إلى تجاوبهم وتعاونهم مع أبناء الجالية المصرية المتواجدة فى سلطنة عمان.

وفى تصريح للاسرة العربية قال للمدير الاقليمي الجديد محسن رمضان ان هناك اسعار خاصة جداً بدأت اليوم على تذاكر مصر للطيران الى جميع الوجهات ولمدة محدودة حيث ينتهي العرض فى 5 اكتوبر .

واشاف محسن رمضان ان زيادة الرحلات جاءت بناء على زيادة الإقبال على رحلات خطوط مصر للطيران بين مسقط والقاهرة، خاصة مع ازدياد أعداد المسافرين فى موسم الصيف والعودة للمدارس ، الى جانب العائلات العمانية التى تحرص على السفر فى الصيف للخارج ومنهم من يسافر للقاهرة أو إلى وجهات عديدة حول العالم، نظرا لملاءمة رحلات مصر للطيران لهم، خاصة المسافرين إلى دول المغرب العربى وأوروبا ويفضلون السفر إلى القاهرة، ومنها إلى الوجهات التى يريدون السفر إليها، كما أنه من المعروف أن عدد أفراد الجالية المصرية بمسقط كبير ومعظمهم يفضلون السفر فى فترة الصيف، خاصة فترة إجازات أبنائهم الدراسية، وهذا بالطبع ينطبق على بقية الجاليات الأخرى التى تسافر عبر خطوط مصر للطيران، ومن هنا فإن فترة الذروة أو الموسم تكون فى الصيف، ومن ثم فإن تلك الفترة كانت مزدحمة فى خطوط السفر والطيران.