ختام برنامج أساسيات الكتابة في القصة والرواية بصلالة


اختتمت مساء اليوم بمكتبة دار الكتاب بصلالة فعاليات البرنامج التدريبي " أساسيات الكتابة في القصة القصيرة والرواية" والذي نظمته مؤسسة مجالس الأثير لتنظيم المؤتمرات والندوات بالتعاون مع الجمعية العمانية للكتاب والأدباء لمدة 4 أيام بمشاركة 30 متدربة .

رعي حفل الختام سعادة المستشار عبدالله بن عقيل آل ابراهيم القائم بأعمال نائب محافظ ظفار وبحضور عدد من الكتاب العمانيين والمهتمين . وقد تضمن حفل الختام كلمة المشاركات بالبرنامج التدريبي ألقتها ثمنة هوبيس الجندل اعربت فيها عن شكرها لكل من ساهم وشارك في إعداد وتنظيم حلقة العمل التدريبية ولما بذل من جهود ثمينة بهدف صقل مهارة وخبرة الكاتبة والقاصة والروائية العمانية في محافظة ظفار .

تجدرالاشارة الى ان برنامج اليوم الختامي قد تناول أساسيات الكتابة في القصة والرواية ومراجعة بعض المسائل السابقة والتدريب على الكتابة كما تم التطرق إلى خصائص القصة والرواية من خلال أقوال لكتاب عرب وعالميين بالإضافة إلى تنفيذ تطبيق عملي للمشاركات للتعرف على أنواع الجمل الأدبية والفضاءات السردية والمكان والزمان والشخصيات. وفي نهاية المناسبة قام سعادة المستشار راعي المناسبة بتكريم المساهمين والمشاركات في البرنامج التدريبي.

العلامات: