مركز التصوير يطرح الإصدار الجديد FUJIFILM X-T2

أعلن مركز التصوير -الاسم الموثوق في عالم التصوير الفوتوغرافي بالسلطنة - عن طرح أحدث إصدارات FUJIFILM كاميرة X-T2 وهي الكاميرا الأولى بدون مرآة المتوفرة في السلطنة، وتقدم FUJIFILM للمرة الأولى في سلسة كاميرات X ميزة تصوير فيديو 4K مع إصدار X-T2، مع إمكانية تطبيق مؤثرات Fuji قبل بدء تسجيل الفيديو بسهولة لإنتاج لقطات عالية الجودة.

وحول تدشين الإصدار الجديد تحدث الفاضل محمد بن يحيى الفرعي عضو مجلس الإدارة المنتدب لمركز التصوير قائلاً: "لقي الإصدار الجديد FUJIFILM X-T2 استحسان المصورين في سلطنة عمان، وهي النسخة المحسنة من X-T1 التي حظيت بشعبية واسعة، و يتميز الإصدار الجديد X-T2 بعدد من التحسينات التي أجريت بما فيها دقة أعلى للصور و ميزة تصوير فيديو 4K إذا أصبح بإمكان X-T2 الإصدار الجديد التقاط 1.8 أضعاف المعلومات اللازمة لإنتاج ملف فيديو 4K بدقة (3840x2160)، إذ يتم تزويد الفيديو بالمعلومات لإنتاج صور بدقة عالية".

وأضاف قائلَا: "وتشمل التحسينات الأخرى على الإصدار الجديد دقة أعلى في المستشعر تصل إلى 24.3 ميجا بيكسل مع مستشعر X-Trans CMOS III، فضلًا عن تسجيل فيديو 4K، و مؤثرات التصوير مثل Acros، وتعد X-T2 كاميرا مدمجة وخفيفة الوزن، و مقاومة للغبار و للماء، كما يمكن استخدامها للتصوير في بيئات مختلفة".

وتدمج X-T2 بين المستشعر ومحرك معالجة الصور المطور من قبل FUJIFILM مع عدسات FUJINON التي تتميز بحدتها والدقة العالية للصور، كما تعمل تقنيات ـ FUJIFILMالخاصة بإعادة إنتاج الألوان بحيوية أعلى والتي تم تطويرها منذ أكثر من 80 عاماً، على إنتاج صور بجودة لا مثيل لها ، مع إظهار أدق التفاصيل.

وتم تصميم X-T2 على غرار عدسة viewfinder المركزية لسابقتها FUJIFILM X-T1 التي حظيت بشعبية واسعة منذ عام 2014، وتتميز الكاميرا بحجمها المثالي مع وضع الأزرار في المكان المناسب لضمان قابلية تشغيل ممتازة و سهلة. وسيستمتع المصورون بعدسة الكاميرا الكبيرة مع نسبة تقريب تصل إلى 0.77x، ويأتي الإصدار الجديد مع خيار المقبض لتحقيق التوازن خاصة عند التصوير بعدسات التقريب.

كما تأتي كاميرة Fujifilm الجديدة X-T2 بدقة أعلى في المستشعر تصل إلى 24.3 ميجا بيكسل مع مستشعر X-Trans CMOS III لتعطي صوراً بتفاصيل أكثر دقة مقارنة بسلسلة كاميرات X، بالإضافة إلى معالج احترافي عالي السرعة لإنتاج صور وفيديوهات مشبعة بالألوان باختلاف تدرجاتها مع حساسية عالية للأيزو وانخفاض لمستوى الضجيج، وقد تم تطوير مؤثرات Fuji لتلتقط صوراً بجودة لا مثيل لها ، وتظهر حتى أدق التفاصيل.

وتغطي عدسات FUJINON الـ22 مجموعة واسعة من الأبعاد البؤرية بدءًا من الفتحة الواسعة إلى العدسات ذات الاتساع البؤري الضيق لإلتقاط الصور و اللقطات المقربة، وقد تم تصميم العدسات المدمجة و خفيفة الوزن على النحو الأمثل مع لمستشعرات APS-C مع ميزات رائعة مدمجة بما فيها أكبر فتحة للعدسة، وتثبيت قوي للصورة، ليتناسب مع المتطلبات المتعددة للمصورين.

الجدير ذكره أن كاميرا FUJIFILM X-T2 متوفرة مع العدسة أو بدونها، وبأسعار تبدأ من 620 ريال عماني فقط.

الوسوم: