الفنانة " وفاء السيد " فنانة بدرجة سفيرة الاخلاق العالية

وفاء السيد فنانة كوميديانة لها حضور قوي تعشق الفن منذ الصغر . ففي أدوارها تشعر انها حقيقة وتخطف الضحكة من قلبك .. متميزة بأدائها وسر تميزها تشعر انك تعرفها كواحدة من أفراد اسرتك . وعلى المستوى الشخصي فنانه بدرجة سفيرة الأخلاق العالية , كما تكلمنا عنها لا يسعنا ان نعطيها حقها فنانة كلما وقفت على خشبة المسرح تقف لها احتراما واجلالا كأنك تعرفها من أول وهلة محبوبة بين الاصدقاء تبشر بانطلاقة نجمة جديدة متألقة في سماء الفن الجيد والأصيل .

تحية واحترام لهذه الفنانة المتمكنة ولمستقبلها الواعد الذي سيملأ اسماع المشاهدين وانظارهم .. والتي ستأتينا بكل جديد في عالمنا الذي افتقدنا فيه الضحك الصادق من القلب .

الفنانة وفاء السيد من الممثلات الكوميديانات .. التي تدخل القلوب بلا استأذان لكونها طيبة القلب ورقيقة المشاعر فهي انسانة بمعنى الكلمة تترك أثرا طيبا عند اقترابك منها وابتسامتها دائمه على وجهها الذي يوحي اليك بسيدات الكوميديا في الزمن الجميل . ترجع بك لأساتذة الفن الائي تعشقهن النجمة وتعتبرهن أساتذة لها وهن : سعاد حسني و نبيلة عبيد و زينات صدقي وداد حمدي جمالات زايد و سهير الباروني .

ويذكر ان وفاء السيد قدمت العديد من الأعمال الفنية الكوميدية مسرح وسينما وتلفزيونية واخرها سعيد حظو التي لاقت نجاح منقطع النظير .

العلامات: