التراث والثقافة العمانية تشارك في الإجتماع 22 للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية لدول مجلس التعاون


يترأس السيد هيثم بن طارق آل سعيد وزير التراث والثقافة وفد السلطنة المشارك في الاجتماع الثاني والعشرين للوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمقرر انعقاده بالمملكة العربية السعودية الشقيقة في الحادي عشر من أكتوبر الجاري.

يسبق اجتماع الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية اجتماع تحضيري للوكلاء المسؤولين عن الشؤون الثقافية بدول المجلس، بمشاركة سعادة الشيخ/حمد بن هلال بن علي المعمري- وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية.

وستتناول هذه الاجتماعات مناقشة العديد من الموضوعات الثقافية المشتركة بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وسبل تعزيزها ، ومتابعة تنفيذ قرارات الاجتماع الواحد والعشرين ، إضافة إلى عدد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال التي من شأنها الإرتقاء بالعمل الثقافي بين دول المجلس، إضافة إلى مجالات العمل المشتركة مع عدد من الدول الصديقة ضمن المنظومة الخليجية.

كما ستشارك السلطنة ممثلة في وزارة التراث والثقافة في حفل تكريم المبدعين الثقافيين الخليجيين بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تزامنا مع الإجتماع الثاني والعشرين لأصحاب السمو والمعالي الوزراء المسؤولين عن الشؤون الثقافية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

يرافق السيد الوزير الموقر لحضور هذا الاجتماع الشيخ حمد بن هلال المعمري- وكيل وزارة التراث والثقافة للشؤون الثقافية، والسيد فيصل بن حمود البوسعيدي- مستشار وزير التراث والثقافة، وعدد من المسؤولين والمختصين بوزارة التراث والثقافة.

العلامات: