شركة الفردان للسيارات تنظم "موكب فيراري" من عُمان إلى دبي لأصحاب سيارات فيراري ..


أقيم في مسقط في السابع من شهر أكتوبر تجمع لإحدى أشهر العلامات في عالم السيارات الرياضية، نظّمت شركة الفردان للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات فيراري في سلطنة عُمان، موكباً خاصاً لأصحاب سيارات فيراري في عُمان. ودعي عملاء شركة الفردان للسيارات للانضمام الى الموكب المنطلق من مسقط إلى دبي للمشاركة في فعالية "باسيوني فيراري" Passione Ferrari للقيادة على الحلبة في دبي أوتودروم.

وقد احتشد أصحاب سيارات فيراري من جميع أنحاء السلطنة في صالة عرض فيراري في مسقط. ثم انطلقوا في طرق عُمان الآسرة حتى وصلوا إلى الوجهة النهائية في وسط دبي.

وعلّق محمد الزواوي، مساعد المدير العام لشركة الفردان للسيارات، على هذه الفعالية قائلاً: "نحن يسرنا إقامة تجربة القيادة المميزة هذه، فهي توطّد العلاقة مع العملاء وتمنحنا فرصة التأمل في روعة عُمان أيضاً. بالإضافة إلى ذلك منح عملائنا هذه التجربة الفريدة التي تتمحور حول قيادة السيارات كعائلة كبيرة من مالكي سيارات فيراري والاستمتاع بالقيادة في الطرق العمانية يكمنان في جوهر علامة الحصان الجامح. كذلك، نعتبر أن تقديم فرص وخدمات فريدة من نوعها هي ما يميزنا وهي أساس جوهري من أسس شركة الفردان للسيارات."

واكتسبت سلامة المشاركين كافّة أهميةً شديدة لشركة الفردان للسيارات من خلال انتشار شرطة عُمان السلطانية التي رافقت الموكب على طول الطريق من مسقط حتى حدود دولة الإمارات العربية المتحدة.