الغرفة تطلق جائزة " تأسيس" مشاريع  تعزز الاقتصاد الوطني.


تطلق غرفة تجارة وصناعة عمان جائزة " تأسيس " والتي تستهدف الخريجين المقبلين على سوق العمل ممن لديهم الرغبة في تأسيس مشاريعهم الخاصة، ولديهم الكفاءة والقدرات اللازمة لذلك، حيث تهدف الغرفة من إطلاق هذه الجائزة إلى تعزيز ونشر ثقافة العمل الحر وتلبية احتياجات السوق لرفد الاقتصاد الوطني، وتركز على أربعة قطاعات حيوية وهي قطاع اللوجستيات، والزراعة والأسماك، والصناعة، والسياحة. حيث سيحصل الفائزين بهذه الجائزة على العديد من المزايا والتسهيلات التي تمكنهم من مواصلة نجاحات مشاريعهم الخاصة ومن هذه الحوافز تأسيسي شركة مع الاعفاء من الرسوم، وتوفير مقر للشركة مع كامل التجهيزات، وتسهيلات للحصول على عماله، وتقديم الدعم الفني، ومبلغ نقد، و دعم للحصول على اعمال وعقود، وتسهيلات للتمويل.

حيث تدعو الغرفة كل الخريجين الراغبين في تأسيس مشاريعهم الخاصة وإدارتها وخوض ريادة الأعمال المشاركة في هذه الجائزة والاستفادة من ما تقدمة من تدريب واستشارات وحوافز وتسهيلات.

ويشترط للمشاركة أن يكون مجموعة من الراغبين فريق يتكون من 4 اشخاص، ولا تقبل المشاركات الفردية، كذلك يجب أن يكون جميع اعضاء الفريق عمانيوا الجنسية، ولا يحق للمتقدم أن يشارك في أكثر من فريق واحد، كما يجب ان تتوفر في اعضاء الفريق المهارات الاساسية لإدارة الاعمال، وان يكون المشروع قابل للتنفيذ ويخدم السوق المحلي.

وللحصول على استمارة التسجيل الدخول إلى موقع الغرفة حسب الرابط http://chamberoman.om/ar/event/tasis-award/ وارسال الاستمارة مع المرفقات المطلوبة الكترونيا للبريد الالكتروني : tasisaward@chamberoman.com .