فولكس واجن عمان تنظم تجمعًا للموظفين لاستعراض تيغوان الجديدة ..


نظمت سيارات الوطية، الوكيل الرسمي لفولكس واجن في عمان، مؤخرًا، تجمعًا خاصًا للموظفين بهدف عرض أداء الشركة في النصف الأول من العام الجاري 2016، فضلًا عن إعطاء الجميع فرصة لتجربة قيادة الطراز الأحدث الذي تم إطلاقه مؤخراً فولكس واجن تيغوان الجديدة.

شهد التجمع الذي نُظم في الـ 13 من أكتوبر الجاري، حضور ما يزيد عن الـ 70 موظف من فريق المبيعات والصيانة وأقسام الخدمات الأخرى من كافة فروع الشركة في سلطنة عمان. حيث استهلت الفعالية بكلمة ترحيبية ونظرة عامة حول أداء الشركة خلال النصف الأول من 2016، بعدها شارك الموظفين في عدد من الأنشطة و المسابقات الجماعية ليختتم اللقاء لاحقاً بتناول وجبة العشاء.

وفي تعليق له حول فعالية تجمع الموظفين، تحدث أندرو سكويرز المدير العام لسيارات الوطية قائلًا: "نحن نؤمن بشدة أن النجاح المستمر لأية مؤسسة يعتمد بشكل كبير على الحفاظ على فريق منتج وذا دافعية عالية، ومثل هذه التجمعات غير الرسمية ضرورية لبناء الفريق والتعرف على بعضهم البعض في جو ترفيهي بعيدًا عن العمل، كما أن هذا اللقاء أتاح لنا فرصة استعراض طراز فولكس واجن تيغوان الذي دشن مؤخرًا لموظفينا الكرام ليتعرفوا عن قرب على أحدث ما أنتجته فولكس واجن".

وفي إطار استعراض فولكس واجن تيغوان الجديدة، تم شرح كافة المميزات الفريدة لهذا الطراز بفئتيه SE و SEL، كما أتيح للجميع فرصة تجربة قيادة السيارات الجديدة للتعرف عليها بشكل أكبر واكتشاف المزايا الكثيرة التي توفرها لملاكها.

وأضاف أندرو قائلًا: "تحقق تيغوان على الدوام أفضل المبيعات ضمن طرازات فولكس واجن، ونتوقع تحقيق النتائج ذاتها مع الطراز الجديد، ولأنها تتمتع بشعبية عالية ومع التحديثات التي أدخلت على الطراز الجديد كان لابد لموظفينا من تجربته بشكل عملي، حيث أصبح بإمكان الجميع الآن، سواء في فرق المبيعات أو خدمات ما بعد البيع، مساعدة زبائننا الكرام وتقديم معلومات شاملة ومتكاملة لهم عن التقنيات الجديدة لطراز تيغوان بعدما قاموا بتجربته بأنفسهم، وهذا الأمر سيضمن لنا تقديم خدمات تتوافق والمعايير العالمية لفولكس واجن".

ويعد الطراز الجديد من تيغوان، أول مركبة من فولكس واجن يتم بناؤها على مبدأ "مصفوفة الوحدات العرضية" (MQB) المتطور لتشكيل فئة جديدة وفريدة تماما في قطاع السيارات المدمجة، فضلًا عن معايير السلامة العالية التي تؤكد على ريادة تيغوان في السلامة. وتتضمن تيغوان الجديدة باقة من أحدث التقنيات المتقدمة، وهي متوفرة ضمن خمسة إصدارات هي: S 1.4L، وSE 1.4L، وSE 2.0L، وSEL 2.0L، وSport 2.0L بقوة 220 حصان.

العلامات: