ياسلام 2016 يستعد لفعالية معزوفات على الشاطئ مع مجموعة من أقوى الفنانين ..


الأسطورة شون بول يعود مرة أخرى لإشعال حماس جماهير ياسلام 2016

المغنية الفلبينية ينغ كونستانتينو تفتح الفعالية يوم الخميس 24 نوفمبر بعد عرض يقدمه المتأهلين لنهائيات مسابقة المواهب الناشئة وفرقة S.O.S الفائزة بالقب عام 2015 . #ETC2016

يوم الجمعة 25 نوفمبر سيشهد النجم العالمي شون بول إضافة إلى الفرقة العربية «ذا فايف» والمغني الشهير أدهم نابلسي

الفنانة نانسي عجرم ستقدم حفلاً مميزاً يوم السبت 26 نوفمبر

بعد ترقب طويل لمعرفة أسماء النجوم الذين سيحيون فعالية معزوفات على الشاطئ للعام 2016، كشفت اليوم فلاش للترفيه، الشركة المنظمة لمهرجان ياسلام، عن قائمة الفنانين المشاركين في هذا الحدث. وتعود فعالية معزوفات على الشاطئ المجانية والأكثر شعبية بين الجمهور بعروض رائعة من نجوم محليين وعالميين يوم الخميس 24 نوفمبر. وتضم قائمة الفنانين المشاركين شون بول إلى جانب النجمة العربية نانسي عجرم، وتعود فرقة S.O.S

(Secrecy Over Supremacy) إلى الساحة الغربية للكورنيش في شاطئ البحيرة بأبوظبي.

وتقدم المغنية الفلبينية المشهورة ينغ كونستانتينو حفل الافتتاح يوم الخميس 24 نوفمبر، حيث ستغني أجمل أغانيها للجالية الفلبينية في الدولة. ويشارك ينغ في هذا الحفل الفرقة الفائزة بلقب مسابقة المواهب الناشئة للعام 2015، فرقة S.O.S (Secrecy Over Supremacy)، التي ستعود إلى منصة معزوفات على الشاطئ بعد إثارة عشرات الآلاف من الجماهير العام الماضي.

كما سيتنافس المتأهلين الثلاثة للفوز بلقب ثاني نسخة من مسابقة المواهب الناشئة، التي تعد الفرصة المثالية لهؤلاء المواهب للنجاح والشهرة. وسيقدم الفائز بهذه المسابقة الحفل إلى جانب فرقة S.O.S في اليوم الختامي لفعالية معزوفات على الشاطئ السبت 26 نوفمبر.

ويبدأ الحماس الفعلي يوم الجمعة 25 نوفمبر، عندما يصعد النجم العالمي شون بول إلى المنصة ليثير حماس الجماهير. وتعد هذه المشاركة هي الثانية للنجم العالمي الجامايكي والحائز على جائزة الغرامي.

ويقدم النكهة العربية في المهرجان أكبر فرقة من الشباب على مستوى العالم العربي «ذا فايف» إلى جانب نجم برنامج إكس فاكتور وصاحب الصوت القوي أدهم نابلسي، حيث سيعيش الجمهور أجواء رائعة وحماسية يوم الجمعة. والتي من المؤكد أن تترك بصمات خاصة في قلوب الناس.

وستحي النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفل الختام في نهاية الأسبوع يوم السبت 26 نوفمبر. وستقدم نانسي حفلاً مميزاً على كورنيش أبوظبي، حيث تعتبر نانسي من أشهر الفنانين العرب، كما أنها أول سفيرة للنوايا الحسنة في اليونيسف في المنطقة.

وسيشارك في الحفلات مجموعة من المواهب المحلية في الإمارات، بما في ذلك نجمة برنامج اكتشاف المواهب العربي Arabs got talent الإماراتية شما حمدان ووصيفة النسخة الأولى من مسابقة المواهب الناشئة 2015 إسثير إيدن وبول فونك زوو، وذلك يومي الخميس والجمعة والسبت24 و25 و26 نوفمبر.

ومع أن هذه القائمة من الفنانين ليست الأخيرة، إلا أن هذه الأسماء ستكون كفيلة بإشعال الحماس ونقل فعالية معزوفات على الشاطئ إلى مستوى جديد من الترفيه. وعلى الجمهور ترقب المزيد عن النجوم الجدد وفعاليات يا سلام 2016.

وتعود هذا العام الفعاليات العائلية الممتعة قبل الحفلات التي أضاءت كورنيش أبوظبي العام الماضي، مثل منطقة مشجعي الفورمولا 1 ومنطقة الفن الحضري في ياس مول. وبناءً على مشاركة المجتمع المحلي بجميع النشاطات المتعلقة برياضة سباقات السيارات، يقدم مهرجان ياسلام برنامج المتعة واللياقة البدنية للمرة الرابعة، نهائيات برنامج تمتع بلياقة سائقي السيارات (#GDF2016)، الذي تقدمه لكم مبادرة أكتيف لايف من ضمان (#ActivelifeByDaman)..

وانطلق هذا البرنامج يوم 2 أكتوبر في حلبة مرسى ياس، وتقام جلسات التدريب المجانية الآن في جميع أنحاء المدينة حتى يوم الخميس 17 نوفمبر. وتتوج نشاطات هذا البرنامج الممتد على سبعة أسابيع باختبار تخطي العوائق على كورنيش أبوظبي. وإضافة إلى هذه الفعاليات المميزة خلال المهرجان، سيكون بإمكان الجمهور الاستمتاع بفعاليات شاطئ العضلات ومنطقة اللياقة البدنية للقيام بالتدريبات اليومية على الشاطئ. وبالإضافة إلى ذالك فرصة فريدة للفوز برحلة مجانية إلى غوا للاسترخاء والاستمتاع كهدية لقاء جهدهم والالتزامهم.

ومرة أخرى هذا العام، سيحظى حاملو تذاكر السباق بحزمة مميزة من الفوائد الإضافية تدعى مزايا Y1، تتضمن حسومات إضافية تصل إلى 20% على تذاكر الفئة الثانية. وتقدم هذه الحزمة مجموعة فريدة من المزايا ذات كتخفيض سعر تذاكر فعاليات فلاش للترفيه المختارة بشكل حصري حتى فبراير 2017. للمزيد www.yasalam.ae

كما سيحصل حاملو بطاقات السباق على بطاقتي دعوة مجانيتين لحفلة الليلة الأولى من حفلات ما بعد السباق فرقة "ذا كيميكال بروذرز" يوم الجمعة 25 نوفمبر في ميدان دو، إضافة إلى إمكانية الترقية إلى فئة تذاكر الدائرة الذهبية.

وينطلق السباق من حلبة مرسى ياس يوم الجمعة 25 نوفمبر، ويستمر حتى يوم الأحد 27 نوفمبر. تتوفر تذاكر السباق من خلال الاتصال بالرقم: 800 YAS (927)، أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.yasmarinacircuit.com، أو من كافة متاجر فيرجن ميغاستور والاتحاد للطيران في الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم: