بالصور .. التصفيات النهائية لاختيار ملكة جمال المغرب للمشاركة فى « ملكة جمال العرب » بمصر


تجرى حالياً بالدار البيضاء المنافسات الاخيرة على اختيار ملكة جمال المغرب التى ستشارك فى ملكة جمال العرب بمصر فى شهر ديسمبر المقبل .

وقالت سعاد الشامي الوكيل الرسمي والمشرفة على المسابقة بالمغرب : ان تركيز اللجنة حالياً على اختيار الفتاة المثقفة والتي لديها إلمام بالمعلومات العامة، والرغبة في العمل الاجتماعي التنموي، ولديها ثقة بالنفس ومتزنة ، وقد تم تنظيم الكاستينغ النصف نهائي بالدار البيضاء أمس التاني عشر من شهر نوفمبر الجاري لاختيار المشاركة التي ستمثل المغرب في مسابقة ملكة جمال العرب 2017، والتي تنظم للمرة العاشرة على التوالي بجمهورية مصر العربية .

واضافت سعاد الشامي : مع أن الوقت المتبقي أصبح قليلاً إلا أننا قبلنا التحدي .. وحالياً يتنافس في الكاستينغ 17 فتاة من الدار البيضاء والرباط وسلا وتطوان والصحراء المغربية وسيكون نهائي التصفيات يوم 21 من الشهر الجاري .

وتتكون لجنة الحكم من الرئيس سيدة الاعمال سعاد الشامي والإعلامية المرموقة كوثر فال والكوتش آمال الفنون والفنانة العالمية نادية الشلاوى إلى جانب رجل الأعمال محمد باحيدا .

الجدير بالذكر أن الفائزة بالمسابقة العام الماضي كانت المغربية نسرين نوبير، حيث توجت بالتاج بعد المنافسة مع مختلف ممثلات الدول العربية، في حفل أقيم بقرية هوليوود بشرم الشيخ بمصر .