تكريم الجمعية الطبية العمانية على مستوي مجلس التعاون الخليجي في مجال العمل الإجتماعي ..


وبمناسبة الاحتفال بالدورة الثالثة والثلاثين لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون قرر مجلس الوزراء للشؤون الاجتماعية منح الجمعية الطبية العمانية شهادة تكريم وذلك تقديرا لدورها الرائد في مجال التنمية الاجتماعية .

وقد تسلم شهادة التكريم الدكتور وليد بن خالد الزدجالي رئيس الجمعية الطبية العمانية الذي أكد أن هذا التكريم هو دافع لأعضاء الجمعية لبذل المزيد من العمل الاجتماعي والمهني .

الجدير بالذكر ان الجمعية منذ انشائها بقرار وزاري من وزارة التنمية الاجتماعية رقم (88-2001) وهي تسعي الي رفع المستوي العلمي لأعضائها والمساهمة في تحسين الخدمات الطبية في السلطنة بالتعاون مع وزارة الصحة .

تقوم الجمعية باقامة المؤتمرات الدولية والاقليمية والمحلية والورش العلمية وايضا برامج التوعية الطبية والصحية لدي المواطنين حيث اقامت خلال الفترة المنصرمة مايقارب 50 فعالية من مؤتمرات ولقاءات علمية وورش وفعاليات توعوية للمجتمع.

كما انها ساهمت بالتعاون مع الهيئة العمانية للاعمال الخيرية بالعديد من المساهمات الطبية والمساعدات محليا ودوليا ، ورفعت بعض مقترحات الاطباء الى المؤسسات الصحية الحكومية وذلك للمساهمة في تطوير الخدمات في المؤسسات الصحية.

وتضم الجمعية الطبية العمانية حتى الان (25) رابطة طبية تخصصية تحت مظلتها تعمل على تنظيم اللقاءات العلمية والمؤتمرات والانشطة المعنية في رفع المستوى الصحي في السلطنة.